اخبار

ضبط صاحب محطة وقود في البحيرة لتجميعه 3000 لتر بنزين 80

كتبت- فايزة فهمي
وجه اللواء هشام آمنة ، محافظ البحيرة بضرورة المتابعة الميدانية من مديري الإدارات التموينية وتشكيل لجان للمرور الدوري والمفاجئ على جميع محطات الوقود للتأكد من مدى التزامهم بالأسعار الجديدة وتطبيق قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بخفض سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة في السوق المحلية وكذا تخفيض سعر طن المازوت للاستخدامات الصناعية .

قامت الإدارة العامة للتجارة الداخلية بمديرية التموين بعمل حملة على محطات الوقود بالطريق الزراعي بناحية مراكز كفر الدوار وأبو حمص ودمنهور وإيتاي البارود وكوم حمادة، وذلك للتأكد من توافر المنتجات البترولية بأنواعها ومدى الالتزام بالأسعار المقررة والتأكد من عدم وجود أي مخالفات تموينية .

كما تم التواصل والتنسيق مع مديري شركات المواد البترولية للتنبيه بنزول مفتشي الشركات للمتابعة الدورية لتلك المحطات، وكذا التواصل مع مديري الإدارات التموينية للمتابعة وترصيد الكميات الموجودة فعلياً بالمحطات حتي لا يتم التلاعب وتدوين كميات أكبر للحصول على فارق سعر أكثر من الحقيقي .

وفى ذات السياق قامت مديرية التموين بالمحمودية بتشكيل لجنة للمرور على محطات البترول وأخذ الرصيد الفعلي من المواد البترولية الساعة 12 بعد منتصف الليل والقياس الفعلي بجميع المحطات للمواد البترولية وإثبات الكمية بسجل الزيارات وسجل 21 بترول

حيث أسفرت اللجنة عن تحرير محضر جنحة ضد أحد أصحاب المحطات لتجميعة عدد 3000 لتر بنزين 80 لم يتم شحنها للمحطة من الشركة وغير مدونة بسحل 21 بترول وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة .

وشدد اللواء هشام آمنة على ضرورة استمرار تكثيف تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لتحقيق أقصى استفادة للمواطنين من قرار خفض أسعار البنزين والذي لاقى مردوداً إيجابياً بين جمهور المستهلكين .

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى