المجلس التنفيذي يوافق علي إعادة تخصيص أرض نادي السويس للرياضيات البحرية بحي عتاقة لتصبح شاطئ عام ..وتوصيل الصرف الصحي لمنطقة الكبانون

السويس ــ مريم محمود

عقد المجلس التنفيذي لمحافظة السويس جلسته اليوم برئاسة اللواء عبد المجيد صقرمحافظ السويس وبحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتيرالعام للمحافظة ورؤساء الأحياء ومديري المديريات  وأعضاء المجلس التنفيذي .
وفي الاجتماع وافق المجلس التنفيذي علي إعادة تخصيص أرض نادي السويس للرياضيات البحرية بحي عتاقة لتصبح شاطئ عام لشعب السويس كمتنفس جديد
كما وافق المجلس علي تكريك وصيانة وتأهيل شاطئ الكبانون علي طريق الادبية ليصبح شاطئ عام اخر للسوايسة .
 كلف المحافظ رؤساء الأحياء بالتنسيق مع المديريات والمصالح الحكومية لوضع صندوق قمامة امام كل جهة لجمع القمامة والاستفادة من منظومة الجمع المنزلي في نطاق المناطق المحددة.
وطالب المحافظ مديرية التربية والتعليم الاستعداد الجاد لاستقبال العام الدراسي الجديد والارتقاء بمنظومة التعليم والاهتمام بالمعلمين والطلبة .
كما كلف مديرالإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بالسويس بعمل لجان تفتيش على المعاهد الأزهرية لانتظام العمل والتأكيد على توضيح المفاهيم وبث السلوكيات الطيبة وغرس حب الوطن والانتماء وانتظام الدراسة بالمعاهد والمدارس على  مستوى المنطقة الأزهرية بالسويس.
وأكد صقر على الشركة القابضة بسرعة انجاز مشروع توصيل الصرف الصحي  لمنطقة الكبانون بحي عتاقة
وكلف المحافظ المديرية المالية بعقد مؤتمرمع جميع الجهات المعنية وممثلو الوزارات والهيئات والمراقبين الماليين لمناقشة كل المشاكل التي تواجههم في العمل وعمل اقتراحات للارتقاء بالعمل المالي داخل الهيئات والمصالح وعرضها على المحافظ.
وناشد المحافظ الحضور بالتوعية والإبلاغ عن وجود أي  بالوعات أو غرف تفتيش مكشوفة بالشوارع والتنسيق مع الأحياء والشركة القابضة لتغطيتها حفاظاً على أرواح المواطنين .
وأشار صقر على التخطيط العمراني والجهات المعنية بتفعيل وتنشيط العمل بقانون التصالح في بعض مخالفات البناء الذي ينتهي العمل به في يناير من عام 2020.
,من ناحية أخرى  شدد صقر على القيادات التنفيذية بسرعة تنفيذ أي قرارات يتم اتخاذها ، محذراً أنه سيتم  محاسبة من يخالف هذه التوجيهات.
أكد اللواء عبد المجيد صقرمحافظ السويس على رؤساء الأحياء ومديريات الخدمات والمصالح الحكومية بتطبيق نظام أجهزة البصمة في الحضور والانصراف والتأكيد على الالتزام في المواعيد وانضباط العمل داخل الدواوين والمصالح الحكومية.
كلف صقر مدير عام مركز المعلومات بالتنسيق مع الجهات الخاصة بالمرافق والخدمات لعمل خريطة بمسارات المرافق الارضية او الهوائية .

عن meram firstnews

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مركزالنيل لغعلام السويس ينظم ندوة حول دور الرقابة الإدارية فى الكشف عن الفساد

السويس ــ مريم محمود نظم مركز النيل للاعلام بالسويس اليوم ندوه حول دور الرقابة الإدارية ...