إزالة 5 حالات تعدى ورفع 120 حالة إشغال رفع 850 طن تراكمات قمامة بمركز بدر في البحيرة

كتبت- فايزة فهمي

في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة بضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية بإعداد تقارير عن الجهود والأنشطة المنفذة بنطاق مراكزهم والجهود المبذولة في كافة القطاعات الحيوية كإزالة التعديات على الأراضي الزراعية و البناء بدون ترخيص وأعمال الإنارة وحملات النظافة وموافاة المحافظة بتقارير دورية شهرية ونصف شهرية عن تلك الأنشطة .

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر بإزالة عدد 5 حالات تعدي ، حيث تم إزالة 4 حالات خارج الحيز العمراني على مساحة 850 م2 ، كما تم إزالة حالة تعدي واحدة على أملاك الدولة على مساحة 1044 م2   .

كما رفع 120حالة إشغال متحرك وتحرير عدد 24 محضر إشغال وعدد 5 إنذارات ورفع 850 طن مخلفات قمامة وتم نقلها إلي المدفن المحكوم وتم تحرير 51 محضر بيئة وعدد 123 إنذار وصيانة عدد 421 عمود كهرباء و فحص عدد 13شكاوي من خلال الرقابة والمتابعة .

و المرور على 18 وحدة صحية ومستشفى مركز بدر ووحدة الغسيل الكلوي والإسعاف وعدد 19 مدرسة من الجمعيات الزراعية ووحدة الطب البيطري بنطاق المركز من خلال الرقابة والمتابعة.

وأكد اللواء هشام آمنة على ضرورة تكثيف أعمال المتابعة والتواصل والتلاحم بالمواطنين للوقوف على احتياجاتهم ومطالبهم في شتى القطاعات والعمل على تلبيتها .

 

 

 

 

عن فايزة فهمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور والأسماء فوز طالبين في إلقاء الشعر بإدارة رشيد على مستوى الجمهورية

كتبت- فايزة فهمي تحت رعاية الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة وبتوجيه الأستاذ ...