اخبار

محافظ البحيرة يكلف بضرورة المتابعة الميدانية لمشروعات الرصف

كتبت- فايزة فهمي

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة المتابعة الميدانية والمستمرة لمشروعات الرصف الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة للوقوف على معدلات ونسب التنفيذ وفق البرنامج الزمني المحدد للانتهاء منها والعمل على رفع كفاءة الشوارع الرئيسية والفرعية وتسوية الطرق الغير الممهدة .

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود بالتنسيق مع مديرية الطرق بالبحيرة  ببدء العمل في رصف طريق العوامر بداية من كوبري عزبة الشايب حتي كوبري العوامر .

حيث تم إزالة الطبقة الأسفلتية القديمة بداية من كوبري عزبة الشايب حتي كوبري قرية العوامر بطول 2000 متر  وذلك استعدادا لبدء أعمال الرصف.

وفى سياق متصل وفى إطار تنفيذ الخطة الاستثمارية للمحافظة ٢٠٢٠/٢٠١٩م عقد رئيس مركز ومدينة الدلنجات اجتماعا تنسيقياً مع شركات المياه والصرف الصحي والكهرباء والغاز

بحضور الإدارة الهندسية وذلك لمناقشة أهم المشاكل التي قد تؤثر علي خطة الرصف في المدينة حيث تم عمل محضر تنسيقي بين كل الجهات لعدم تعطيل الرصف في الشوارع المدرجة هذا العام في المدينة والتي بدأت بشارع الإسعاف حيث تم رفع طبقة الإسفلت القديمة تمهيداً للرصف الجديد من الخطة الاستثمارية كما أنه جاري رفع طبقة الإسفلت القديمة علي طريق الخيري ضمن خطة مديرية الطرق لهذا العام .

وشدد محافظ البحيرة على متابعة سير العمل بأعمال الرصف الجارية والتأكد من عدم وجود عقبات تواجه أعمال التنفيذ مع تكثيف العمل لإنهاء أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق وعمل الصيانة الدورية لها حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين وتحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لهم .

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى