اللواء/ طارق الفامي

اللواء/ طارق الفامي يكتب : الماسونيه و الحرب العالميه الثالثه . الحلقة : ( ٢٢ ) .

سلسلة الماسونية العالمية الكونية
بقلم اللواء/ طارق الفامي

الماسونيه و الحرب العالميه الثالثه
الحلقة  ( ٢٢ )

القادم حروب دينيه علي الإسلام خططهم قيام الثورات و الإنقلابات و الإرهاب علي كل الدول العربيه الإسلاميه و نشر الإلحاد و الوحشيه و نشر الفوضي و ثورات دمويه و ذلك لإستعجال ظهور المسيخ الدجال المخلص لهم فيجب أن تعم الفوضي و القتل لتزداد الطاقات السلبيه بكل هذه الأفعال فبزيادة الطاقات السلبيه يتم التسريع لظهوره .
فقد هيئوا لنشوب الحرب العالميه الأولي و الثانيه و نراهم الأن يمهدون و يختلقون الأسباب لنشوب الحرب العالميه الثالثه .
كل هذا لإنهم يريدون أن يجمعوا العالم تحت قيادتهم … قيادة الحكومه العالميه الخفيه آى الحكومه الماسونيه ولإظهار هذه الحكومه للعمل في العلن يجب القضاء علي كل الدول العظمى و لن يبقي لهم إلا أمريكا التي سوف يسقطونها قريبا فلا يكون في العالم دول عظمى كما مضي و أن العالم يصبح بلا أقطاب .. هنا يتم الإعلان عن حكومة العالم الواحد التي حدثتكم عنها في الماسونيه و أن يصبح كل شعوب العالم عبيد لهم لإنهم الأغيار آي الذين لا يدينون بدينهم و هو دين الشيطان كما ذكرت لكم و كانت أولي ضحاياهم الإمبراطوريه الإنجليزيه .. بريطانيا العظمى و حل محلها أمريكا الأن بالرغم من أن بريطانيا هي التي أنشأت أمريكا .. فهي التي قضت علي ١٢٥ مليون هندي أحمر أصحاب الأرض الامريكيه الحقيقيين و كانت محتله أمريكا و كانت لها السيطره و لكن الأن تراجع دورها لتكون دوله عاديه كباقى الدول و الأن أمريكا هي القطب الأوحد و الدوله العظمى الوحيده في العالم و يجب أن تسقط هي الأخري حتي تحل محلها الحكومه العالميه الجديده و في خلال هذه الاثناء يعملون علي نشر دينهم الجديد و الترويج له في كل انحاء العالم و هو دين الشيطان و تم عمل كنائس له في بعض مناطق في العالم و من أهمها كنيسة الشيطان الموجوده في كولومبيا بالولايات المتحده الامريكيه و التي أسسها الماسوني أنطون لاڤي الذي نشر الأنجيل الشيطاني و قد بدأت تنتشر هذه الكنائس و تنشر التعاليم الشيطانيه التي انتشرت في العالم الأن و كثر الإلحاد و الملحدين في العالم .
و هناك تدبير للقدس و المدينه المنوره التي بها مسجد الرسول محمد عليه الصلاة و السلام وسوف تحل القضيه الفلسطينيه .. و تكون القدس الشرقيه لفلسطين و الغربيه للكيان اليهودي الصهيوماسوني و سيحدث عمران و رخاء لفلسطين و سوف يتم حل القضيه الفلسطينيه حل جزري و هذا فيه خراب السعوديه كما قال صلي الله عليه و سلم في حديثه بأن عمران بيت المقدس خراب يثرب و ستكون صفقه مقابلها في السعوديه عودة اليهود الي خيبر فهم لم ينسوا طردهم منها حينما خانوا و نقدوا عهدهم مع الرسول صلي الله عليه و سلم و قال لهم لا تساكنوني في هذه الأرض أبدا و طردهم منها و هنا بداية خراب السعوديه و هذه المرحله تسمي صفقة القرن و انفتاح السعوديه علي الغرب فدائما يجب أن ننظر فيما وراء ما أراد عدونا أن نراه فهو يشغلنا بقضية القدس و فلسطين و لكن في حقيقة الأمر يدبر للسعوديه شئ هام مخفي عن أنظارنا و هذا ما يفعلونه دائما و نري حرب السعوديه في اليمن و هي حرب بالوكاله فإيران تدعم الحوثي في اليمن ضد السعوديه و حلفائها لتوريط السعوديه في حرب اليمن وذلك لإستنذافها و جرها الي حرب مع إيران .. الحلم الفارسي و يمكن جر الإمارات أيضا في هذه الحرب و الهدف من كل ذلك إسقاط السعوديه و ادخالها في منظومة الفوضي ليسهل علي قوه الشر عقد صفقهة القرن مع السعوديه و تجبر السعوديه علي قبول الصفقه و يتم إنفتاحها علي الغرب و يدخلها يهود خيبر مره اخرى و يعودوا الي الأرض التي تم طردهم منها و يبدأ الخراب في السعوديه أرض نزول الاسلام لإنها كما قلت لكم هي حروب دينيه علي الاسلام و تدميره … فطبول الحرب تدق بين السعوديه و إيران مع التصعيد العسكري في منطقة الخليج فنحن نعلم أن أذرع إيران في منطقة الخليج هي الحوثي في اليمن و حزب الله في لبنان و حماس في غزة و ستكون السعوديه وحلفائها طرفا رئيسيا في الحرب القادمه و لكن حتي الأن لم يتضح شكل و حجم ميدان المعركه .
كل هذا مخطط له من حكومة الظل الماسونيه لتدمير الاسلام و المسلمين بتوريط العرب المسلمين في حرب عالميه ثالثه يكون مسرح عملياتها أرض الحجاز مكان هبوط الاسلام و هذا ما يتم التخطيط له لبداية حرب عالميه ثالثه .( طارق الفامي) ………. ( يتبع الأربعاء الموافق ٢٠١٩/٨/٢١ ) .

عن meram firstnews

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ا/عادل رشوان أبوعيطة يكتب : “كلمة حق لتيجان الرؤوس وأوسمة الصدور”

تحية إجلال وتقدير لكل مدير مدرسة مجد نشيط صاحب رسالة النبيين والمرسلين الذى يعمل بيدية ...