حوادثعاجل

طفلة تذبح شقيقتها الصغرى بسبب الغيرة وحب الاب لها

هانى طاهر الجورنالجي
حالة من الحزن لدى اهالي قرية قرية أبو عشري التابعة لمركز الستاموني بالدقهلية، بعد قيام طفلة لم تتجاوز 13 عامًا من عمرها، بذبح شقيقتها الصغرى.
حيث تلقى مركز شرطة الستامونى من أهالى عزبة أبو عشرى التابعة للمركز بالعثور على طفلة مذبوحة داخل إحدى العشش، فانتقل ضباط المباحث برئاسة الرائد أحمد الجندي، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الطفلة تدعى “جنى عادل محمد أبو شعيشع”، 5 سنوات، وبها آثار ذبح في الرقبة.
وبسؤال والدها أكد أنه تركها بالمنزل وعندما عاد فوجئ باختفائها، وظل يبحث عنها مع الأهالي حتى عثروا عليها مذبوحة في إحدى العشش القريبة من المنزل، نافيًا وجود أى خلافات مع أحد.
وتمكن فريق البحث بقيادة العقيد خالد القاضي، رئيس فرع البحث الجنائي، والرائد أحمد الجندي، رئيس مباحث مركز شرطة الستاموني، من كشف لغز الجريمة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة “دينا”، 13 سنة، الشقيقة الكبرى للطفلة، حيث استدرجتها وذبحتها بسكين وتخلصت منها داخل إحدى العشش، بسبب الغيرة وتلبية الأب كافة طلباتها وتفضيلها على شقيقتها.
وتم ضبط الطفلة المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.
وبإخطار النيابة العامة انتقل عمرو ضيف رئيس نيابة بلقاس، إلى مكان الحادث، حيث تم مناظرة جثة الطفلة ونقلها إلى مشرحة المستشفى الدولى بالمنصورة وندب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وصرح بتسليم الجثمان لذويها عقب التشريح.

زر الذهاب إلى الأعلى