اخبار

محافظ البحيرة يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك

البحيرة- فايزة فهمي

أستقبل اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة بمكتبه صباح اليوم عقب أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وفود من المهنئين من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والشخصيات العامة

حيث قام وفدًا كنسيًا برئاسة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية بتقديم التهنئة له ولشعب محافظة البحيرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وأكد نيافة الأنبا باخوميوس على مساندتهم لمحافظ البحيرة ووقوفهم ومشاطرتهم المسئولية في مسيرة التنمية وتنفيذ خطط وبرنامج الإصلاح في ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية .

مشيراً إلى روح الود والمحبة التي تربط بين المسلمين والمسيحيين ويتجلى ذلك في المشاركات المتبادلة في جميع الأعياد والمناسبات بالإضافة إلى التعاون المستمر مع الجهاز التنفيذي برئاسة اللواء/هشام آمنة في تنفيذ الخطط والبرامج التنموية.

كما استقبل محافظ البحيرة وفد الطائفة الإنجيلية برئاسة القس/أمجد أيوب  راعى الكنيسة وأستقبل السير/ نجاة  مجلى – مديرة مدارس الراهبات وذلك لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك

حيث أكد الوفد القبطي على عمق المشاعر بين المسلمين والمسيحيين التي تعكس جوهر الروح المصرية السمحة التي يشهد على تماسكها التاريخ ، مؤكدين على أن أعياد المصريين للجميع ونشارك المسلمين فرحتهم بأعيادهم كما يشاركونا فرحتنا بأعيادنا فشعب مصر بكل أطيافه يتطلع إلي مستقبل أفضل لبلدنا الحبيب يسوده التقدم والرخاء بفضل دعم وتعاون أبنائها المخلصين .

وفى ذات السياق أستقبل اللواء هشام آمنة جموع من المهنئين بالعيد من القيادات التنفيذية من رؤساء الوحدات المحلية وأعضاء مجلس النواب ومدير المديريات ورؤساء شركات المرافق ورؤساء النقابات والشخصيات العامة بالمحافظة .

ويتقدم اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة بخالص التهاني القلبية لجموع مواطني محافظة البحيرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنيا من الله تعالى أن يعيد علينا جميعا هذه المناسبة ومصرنا الغالية في أحسن الأحوال وأن يديم علينا نعمة  الأمن والاستقرار  .

حضر الاستقبال وتقديم التهنئة : د/نهال بلبع  نائب المحافظ وم/ عبد الرحمن الشهاوى – السكرتير العام للمحافظة وم/ حازم الأشمونى – السكرتير المساعد  وأعضاء الوفد الكنسي الذي ضم جناب القمص بولس نعمة الله  راعى كنيسة مارى جرجس  والقمص/ثاوفيلس نسيم – راعى كنيسة الملاك والنائب/رضا نصيف ود/بشارة عبد الملك ود/يسرى نصيف  وكل من الأساتذة /رفيق نادر – ومينا عازر ود/ أنور يسرى

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى