محافظ البحيرة يؤدى صلاة العيد بإستاد دمنهور الرياضي

كتبت- فايزة فهمي

يؤدى اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة والقيادات التنفيذية والأمنية والدينية بالمحافظة ورجال الدين الإسلامي بالأوقاف والأزهر والوعظ  صلاة عيد الأضحى المبارك لعام  1440/ 2019 م  يوم الأحد الموافق 11/8/2019 بساحة الإستاد الرياضي بدمنهور في تمام الساعة 5:35 صباحاً .

كما سيقوم محافظ البحيرة باستقبال المهنئين بمكتبة بديوان عام المحافظة من القيادات التنفيذية والأمنية والدينية والشعبية الساعة 8 صباحاً.

ويتقدم محافظ البحيرة بخالص التهاني القلبية لشعب محافظة البحيرة بحلول عيد الأضحى المبارك داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة علينا وعلى الأمة العربية والإسلامية وعلى شعب مصر العظيم بالخير واليمن والبركات في ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية.

و يؤكد اللواء هشام آمنة أنه في هذه المناسبة السعيدة يعاهد أبنائه من شعب البحيرة الكرام في كل مكان على استمرار البذل والعطاء لتلبية كافة احتياجاتهم ومطالبهم، ويؤكد على أن الأيام القادمة تحمل معها الخير لمصر كلها بتكاتف الجميع ووقوف الشعب العظيم خلف قيادته الحكيمة والتوحد صفاً واحداً لنجني معاً ثمار خطط وبرامج التنمية والإصلاح .

 

 

 

عن فايزة فهمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ البحيرة يتابع رفع 500 حالة إشغال ثابت ومتحرك

كتبت- فايزة فهمي أكد  محافظ البحيرة علي أن الوحدة   المحلية بمركز ومدينة الدلنجات تمكنت ...