اخبار

محافظ البحيرة يتفقد كوبري جامعة دمنهور ويوجه برفع كفائتة

كتبت- فايزة فهمي

قام محافظ البحيرة بجولة تفقدية ظهر اليوم تفقد خلالها كوبري المشاة العلوي أمام جامعة دمنهور، حيث تم الانتهاء من أعمال الكوبري لخدمة الطلبة والطالبات وتشغيله تجريبياً لخدمة المترددين على الجامعة .

وقام محافظ البحيرة بمعاينه الكوبري من الأعلى ووجه برفع كفاءة مطلع ومنزل الكوبري من الجانبين وعمل رصيف للكوبري بشكل جمالي وإزالة المخلفات والإشغالات من على جانبية على الطريق الزراعي السريع ، ورفع اللوحة الموجودة في المنزل ونقلها لمكان آخر،لتوسعة منزل الكوبري وعدم حدوث تكدس

كما كلف رئيس الوحدة المحلية من الانتهاء من تلك الأعمال فوراً وتشكيل لجنة تنسيقية من الطرق والوحدة المحلية للانتهاء من الأعمال وتوسعة مدخل ومخرج الكوبري وتبليطة على الطريق الزراعي السريع بشكل جمالي وحضاري .

يذكر أن إنشاء الكوبري المشاة أمام جامعة دمنهور يأتي فى إطار خطة إنشاء الكباري الجاري تنفيذها على الطريق الزراعي السريع بهدف تحقيق السيولة المرورية وتقليل نسبة الحوادث فى تلك المنطقة الحيوية حفاظاً على أرواح طلبة الجامعة ، بالإضافة إلى أن الكوبري سوف يخدم منطقة الأبعادية وسكان قرية زهراء الأبعادية .

رافق محافظ البحيرة د/ نهال بلبع – نائب المحافظ، م/ عبد الرحمن الشهاوي – السكرتير العام، م/ حازم الأشموني – السكرتير العام المساعد، أ/ محمد خميس  رئيس مدينة دمنهور .

 

زر الذهاب إلى الأعلى