اخبار

محافظ البحيرة يتفقد مجمع مواقف دمنهور لمتابعة أعمال وضع التعريفة الجديدة وتنفيذها على جميع الخطوط

كتبت- فايزة فهمي

قام اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة يرافقه د /نهال بلبع – نائب المحافظ وم /عبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام وم/حازم الأشموني السكرتير المساعد ومدير عام إدارة المرور ورئيس مدينة دمنهور والمدير التنفيذي لمشروع المواقف بتفقد مجمع المواقف

وذلك بعد اعتماد التعريفة الجديدة وإعلانها والتي روعيّ فيها المسافة بالكيلو علي جميع الخطوط وحالة الطريق تناسباً مع نسبة الزيادة في المحروقات كما روعيّ  فيها الصالح العام.

وقد قام م بمتابعة أعمال وضع البنرات على جميع الخطوط الرابطة بين المراكز بعضها البعض وبين المحافظة وباقي المحافظات حيث تم إعلانها بشكل واضح وتضمنت البنرات تليفونات الخط الساخن الخاص بتلقي شكاوى سيارات الأجرة على رقم ١٤٤ – ١٦٥٢٨ وأرقام تليفون مشروع مجمع المواقف.

كما تم تجهيز إستيكرات لاصقة لوضعها على جميع الميكروباصات وتشكيل لجان للمتابعة والتأكد من التنفيذ .

وقد قام محافظ البحيرة بجولة داخل الموقف تفقد خلالها جميع الخطوط وكذا أتوبيسات النقل الداخلي وسيارات السيرفيس.

كما ألتقي مع العديد من المواطنين بمدن ومراكز المحافظة علي جميع الخطوط وكذلك ألتقي بعدد من السائقين أطمئن منهم علي حسن سير العمل بشكل منتظم.

كما تلاحظ لمحافظ البحيرة تجاوب ورضا من الركاب وتقبلهم للزيادات التي طرأت علي التعريفة والتي وصفوها بأنها بسيطة

وقد وجه محافظ البحيرة برفع كفاءة النظافة داخل مجمع المواقف وأحكام الانضباط داخله .

ثم استوقفت د/ نهال بلبع  نائب المحافظ وم/حازم الأشموني  السكرتير المساعد عدد من التاكسيات داخل مدينة دمنهور واطمأنوا علي حسن سير العمل بها .

ومن جانبه صرح المدير التنفيذي لمشروع المواقف أنه تفعيلا لتوجيهات محافظ البحيرة بضرورة العمل على توفير كافة سبل الراحة للمواطنين المترددين علي مجمع المواقف من ذوي الإحتياجات الخاصة والمرضى وكبار السن فقد تم توفير عدد من الكراسي المتحركة لنقلهم إلى أقرب وسيلة نقل لقضاء احتياجاتهم بسهولة ويسر .

 

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى