اخبار

محافظ البحيرة يتابع سير العمل بمحطات الوقود ومواقف السيارات بعد تطبيق الزيادة الجديدة

كتبت- فايزة فهمي

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على إن المحافظة قد أعلنت حالة الاستنفار القصوى بكافة القطاعات وتم تشكيل غرفة عمليات برئاسة محافظ البحيرة وبحضور د/ نهال بلبع  نائب المحافظ و م / عبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام للمحافظة وم/ حازم الأشمونى السكرتير العام المساعد وكافة الجهات المعنية.

حيث أكد محافظ البحيرة على إن جميع محطات الوقود تعمل بشكل طبيعي وأن جميع المنتجات البترولية المتنوعة متوفرة بكافة منافذ التسويق وفق الأسعار الجديدة التي تم إقرارها منذ قليل وفق ما أعلنته وزارة البترول والثروة المعدنية.

ووجه محافظ البحيرة بضرورة المرور المستمر على مواقف السيارات للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة للسيارات الميكروباص والسيرفيس والتاكسي وتوزيعها على السائقين وإعلانها بشكل واضح للجمهور لضمان عدم تأثر المواطنين وعدم استغلالهم.

كما وجه محافظ البحيرة بضرورة ربط غرف العمليات الفرعية بنطاق المراكز والمدن بغرفه العمليات الرئيسية بالديوان العام للإطلاع على مستجدات الموقف ومدى التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة بكافة المواقف وعلى جميع الخطوط ويؤكد على ضرورة المتابعة الميدانية من رؤساء الوحدات المحلية ونوابهم والمرور الدوري على جميع محطات الوقود ومواقف السيارات لرصد أي خروقات والتعامل الفوري معها

يذكر أن تلك الزيادات هي الشريحة الأخيرة والتي تأتى في إطار برنامج الإصلاح الإقتصادى الذى أعلنته الحكومة منذ 3 سنوات

ويهيب محافظ البحيرة  بالمواطنين بالإبلاغ عن أي محطة وقود أو سائقين غير ملتزمين بالتعريفة الجديدة

 

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى