الكشف عن الخطة الشيطانية لمطاريد الاخوان لافساد البطولة الافريقية

كتب/ هانى طاهر الجورنالجى

كشفت جبهة شباب الصحفيين، برئاسة هيثم طواله، رئيس الجبهة، كواليس وضع الخطة الشيطانية، على الدولة المصرية أثناء بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.
وصرح طوالة، بان “عبدالله العزبة” بوق نظام الحمدين الإرهابي والصحفي المقرب من تميم بن حمد أمير دويلة قطر، سلم أيمن نور أوراق الخطة والتي تتضمن التحرك في 7 محاور لنقلها لأعضاء جماعة الدم والخراب”.
وكشف طوالة، بان الاجتماع السري الذي عُقد في فندق “رافليس” بإسطنبول لوضع خطة التحركات والتكليفات الجديدة، واستمر لمدة 8 ساعات وترأسه أيمن نور وحضره 13 إخوانيا هم محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان الإرهابية وجمال عبدالستار القيادي الإخواني وعصام تليمة وجمال حشمت ومعهم مقدمو برامج الفتنة والإثارة على قناتي الشرق ومكملين معتز مطر ومحمد ناصر وحمزة زوبع وأحمد العربي وعماد مطاوع وجمال الجمل وأحمد عطوان وتسنيم محمود ودعاء حسن وندا علي”.
وأوضح رئيس الجبهة “أنهم اتفقوا على العمل من خلال توحيد الهتافات ضد الدولة المصرية في المدرجات وإرسال رسائل مشفرة لأعضاء الجماعة للضرب في استقرار مصر وتوزيع منشورات على ضيوف البطولة تتضمن إطلاق الشائعات وبث الفتن”.
وقال طوالة، إن “المخطط القطري التركي يشمل أيضا سرعة التواصل عبر صفحات موقع فيس بوك مع شخصيات أفريقية لها علاقة بكرة القدم بأسماء وهمية من نجوم الرياضة المصرية ونشر الرعب في نفوسهم والتركيز على محافظات القاهرة والإسكندرية والسويس والإسماعيلية التي تستضيف مباريات البطولة لإثارة المشاكل مع الأفارقة من الضيوف”.
وتابع: “خطة الشيطان تتضمن أيضا إنشاء صفحات وهمية بعدة لغات على مواقع التواصل الاجتماعي ظاهرها “شجع فريقك” وباطنها دعوات لإثارة الفوضى والشغب، بالإضافة إلى خلق أزمات مع رجال الشرطة الذين يؤمنون المباريات لنقل صورة كاذبة ومفبركة ضد مصر”.

عن هاني الجورنالجي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خيرت: اكتشاف مخطط ل 6 ابريل واحباط مجزرة اخوانية خلال امم افريقيا

كتب/ هانى طاهر الجورنالجى اكد اللواء عبد الحميد خيرت، وكيل جهاز أمن الدولة الأسبق، ورئيس ...