اخبارمحافظات

برلماني يقدم بيان عاجل حول عدم جاهزية طرق السويس قبل بطولة افريقيا

قدم النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس صباح اليوم بيان عاجل حول عدم جاهزية طرق السويس قبل بطولة افريقيا والتى تعاني من مشاكل فى الانارة والعلامات المرورية بكل الطرق .

اضاف النائب أنه استنادا واعمالاً لنص المادة (134 ) من الدستور والماده ( 197) من اللائحة الداخلية برجاء توجيه بيان عاجل وطلب احاطة واستدعاء السيد رئيس الوزراء والسيد وزير النقل  حول ” عدم وجود اضاءة وعدم وجود الخطط الفسفورية على طريقي السويس القاهرة – السويس السخنة – طريق السويس الاسماعيلية قبل بطولة افريقيا”

واضاف النائب أن هذا الامر له اثار سلبية على مستخدمي الطرق من المواطنين وجميع انواع السيارات التى تنقل البضائع والمنتجات ومسلتزمات الانتاج .. والمواطنين من الركاب مما يساعد على زيادة حوادث الطرق وارتفاع نزيف الاسفلت.

وتابع ” مع العلم بأن تلك الطرق المفروض انها جاهزة لاستقبال بطولة كرة القدم لامم افريقيا حيث ان ستاد السويس الرياضي واقامة واستراحات الفرق الاجنبية والمشجعين سوف تكون كلها بمنطقة السخنة بالسويس “.

وأضاف النائب ” برجاء طرح الامر فى بيان عاجل خصوصاً وأن المباريات وانطلاق البطولة على الابواب وبعد ايام قليلة .. حفاظاً على ارواح المواطنين والممتلكات العامة والخاصة واعتزازا بالمظهر العام لبلادنا فى ثويها الجديد امام مشجعي كأس الامم الافريقية”.

زر الذهاب إلى الأعلى