اخبار

محافظ البحيرة يتابع سير العمل من غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام

كتبت- فايزة فهمي

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بتفقد سير العمل بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام وذلك لمتابعة مظاهر العيد بمدن و مراكز المحافظة و المشاكل التي قد تواجه المواطنين وتعكر من صفو احتفالاتهم وتذليل ما يعترضهم من معوقات ، وشدد على ضرورة ،رفع درجة الاستعداد بشركات المرافق العامة ” الكهرباء و المياه و الغاز و الصرف الصحي ” لمتابعة شكاوى المواطنين .

و التنبيه على أجهزة الحماية المدينة ” المطافئ – الإسعاف ” لاتخاذ كافة التدابير اللازمة والجاهزية لمواجهة المواقف الطارئة والتنسيق مع إدارة المرور في أماكن التجمعات والاحتفالات .

و المرور على المستشفيات وغرف الطوارئ والاستقبال والعناية المركزة للتأكد من تقديم الخدمات العلاجية الجيدة للمواطنين وتوافر أطقم الأطباء والتمريض.

و تشديد الرقابة على الأسواق ومتابعة استمرار أعمال النظافة بالشوارع وتجهيز الحدائق والأماكن العامة والتعامل فوراً مع أية تجمعات للمخلفات المنزلية ورفع الإشغالات بالشوارع .

و تشديد الرقابة على المعابر بفرع النيل بناحية المحافظة و إيقاف المخالف منها و التشديد على أن لا تقوم أي معدية بالتحميل الزائد للأفراد وتعيين خدمة إشراف يومي عليها .

و التنبيه على رؤساء المدن بتشديد الرقابة على كافة الحدائق والملاهي العامة والخاصة والتأكد من القيام بأعمال صيانة ألعاب الأطفال وصلاحياتها للحفاظ على سلامتهم وأمنهم وتكثيف التواجد الأمني خاصة بنطاق ومحيط الحدائق والمتنزهات والميادين العامة لتأمين احتفالات المواطنين .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى