اخبار

محافظ البحيرة يستقبل وفد الطائفة الإنجيلية للتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك

كتبت- فايزة فهمي

استقبل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بمكتبة اليوم وفد الطائفة الإنجيلية بقيادة القس أمجد أيوب و وفد الطائفة الكاثوليكية بقيادة الأب ميلاد رزق و السير نجاة مجلي  مديرة مدارس الراهبات بدمنهور و ذلك لتقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك .

حيث أكد الوفد القبطي على عمق المشاعر بين المسلمين والمسيحيين التي تعكس جوهر الروح المصرية السمحة التي يشهد على تماسكها التاريخ ، مؤكدين على أن أعياد

المصريين للجميع ونشارك المسلمين فرحتهم بأعيادهم كما يشاركونا فرحتنا بأعيادنا فشعب مصر بكل أطيافه يتطلع إلي مستقبل أفضل لبلدنا الحبيب يسوده التقدم والرخاء بفضل دعم وتعاون أبنائها المخلصين .

كما أعرب محافظ البحيرة عن سعادته بتلك الزيارة والتي تؤكد على سلامة وقوة النسيج الوطني المصري ، مؤكداً أننا أبناء وطن واحد تجمعنا أواصر المحبة والعمل المشترك لتحقيق الأمنية والرخاء لوطننا الغالي مصر في ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وفى ذات السياق أستقبل اللواء هشام آمنة جمع من المهنئين بالعيد من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب ورؤساء النقابات والشخصيات العامة بالمحافظة حيث قدم آمنة التهنئة لجموع مواطني محافظة البحيرة بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنيا من الله تعالى أن يعيد علينا جميعا هذه المناسبة ومصرنا الغالية في أحسن حال .

حضر اللقاء م/ عبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام للمحافظة و أعضاء الوفد الكنسى الذي ضم جناب القمص  بولس نعمة الله و القمص / ثاوفيلس نسيم و القس / تادروس السكندري و النائب رضا نصيف ود / بشارة عبد الملك ود / يسرى نصيف ود/ أنور يسرى نصيف .

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى