اخبار

محافظ البحيرة يشارك العاملين بقطاع النظافة حفل الإفطار الجماعي

كتبت- فايزة فهمي

شارك اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة الإفطار الجماعي السنوي الذي نظمته المحافظة على جانبي حمام السباحة بالنادي الإجتماعى بدمنهور مع أكثر من ٥٠٠ عامل من عمال النظافة والعاملين بالوحدات المحلية والديوان العام .

 

حيث هنأ محافظ البحيرة الحضور بشهر رمضان الكريم وأعرب عن سعادته بتواجده بين العمال وتناوله وجبة الإفطار معهم لكونهم ركيزة أساسية في المجتمع وعرفاناً بدورهم البارز والمسئولية الكبيرة التي تقع على عاتقهم في الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لشوارع المحافظة، وطالبهم بالاستمرار فى بذل المزيد من الجهد والإخلاص فى العمل .

وأكد اللواء هشام آمنة على أن هذا الإفطار يأتي فى إطار أحداث مزيد من التواصل المستمر بين العمال لكونهم جزء من منظومة متكاملة تعمل كأسرة واحدة في جميع المناسبات الاجتماعية والدينية لخلق بيئة عمل إيجابية بين العمال، مشيراً إلى أن المحافظة تقدم الدعم الكامل والمستمر لرفع كفاءة منظومة النظافة ورعاية ودعم العاملين بها .

وعقب تناول الإفطار شهد محافظ البحيرة الأمسية الدينية التي بدأت بالسلام الوطني الجمهوري وآيات من الذكر الحكيم وكلمة لممثل الأوقاف تحدث فيها عن فضل الشهر الكريم وفيوضات الرحمة التي يمن بها الله على عباده في أيامه ولياليه .

ثم قام محافظ البحيرة بتكريم عدد من العاملين بقطاع النظافة بمدن ومراكز المحافظة وتم منحهم شهادات تقدير لجهودهم الملموسة في الارتقاء بمنظومة النظافة وتمني لهم مزيداً من التوفيق .

شارك حفل الإفطار ، د/ نهال بلبع  نائب المحافظ و م/ عبد الرحمن الشهاوي السكرتير العام للمحافظة وم/ حازم الأشموني السكرتير العام المساعد والعقيد محمد شرف  المستشار العسكرى للمحافظة ورؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية ومديري العموم

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى