غلق لإحدي محلات المخللات و إعدام 50 كجم من منتجاته لعدم صلاحيتها وتحرير 5 محاضر جنح في حملات مكثفة لمراقبي الأغذيةبالسويس

السويس ــ مريم محمود

قررت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة ، التوصية بإغلاق إحدي محلات المخللات بحي السويس  خلال حملاتهم المكثفة للتأكد من صلاحية الأغذية المقدمه للمواطنين بمختلف الأسواق والمحال التجارية  وذلك نظراً لتدنى مستوى الإشتراطات الصحية المطلوب توافرها في مثل هذه الأنشطة وكذلك تم تحرير 5 محاضر جنح و إعدام 50 كجم مخللات متنوعة غير صالحه للإستهلاك الأدمى و سحب 5 عينات من مخللات متنوعه للتحليل المعملى .

جاء هذا بعدما قام الأستاذ سيد مصطفي مراقب عام الأغذية بالمديرية والفريق المعاون له بالمرور علي عدد من محلات بيع المخللات الشهيره بنطاق حى السويس ، وقد جاءت التوصيه بإيقاف تشغيل ذلك المحل نظراً لتدنى مستوى الإشتراطات الصحية ووجود خطر داهم على الصحة العامه للمواطنين .

يأتي هذا في إطار تعليمات و توجيهات الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة بالسويس بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة علي مختلف المنشأت الصحيه و لاسيما التي تقدم منتجاتها الغذائية للمواطنين وذلك للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة وتحت رعاية د. أمال الراعي مدير عام الإدارة العامه للشؤون الوقائيه والرعاية الأساسية.

عن meram firstnews

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسميا.. وزارة التربية والتعليم تقررتأجيل امتحانات الدبلومات الفنيةبسبب ارتفاع درجات الحرارة غداً..

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تأجيل امتحانات شهادات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018/2019، والمقرر ...