مجازاة طبيب والإستماع للمواطنين أثناء جولة تفقدية لوكيل وزارة الصحة لمستشفي السويس العام

السويس ــ مريم محمود

قرر الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة بالسويس مجازاة أحد أطباء مستشفى السويس العام بقسم الجراحة وذلك علي إثر عدم حضور الأخير بعدما تم إستدعائه لمناظرة والكشف علي إحدي الحالات الطارئه ، كما إستمع وكيل الوزارة لشكاوي ومطالب المرضي ومرافقيهم واعداً إياهم بالعمل مع فريق عمل مديرية الصحه وإدارة المستشفى علي تحسين وتطوير الخدمات الصحية المقدمه للمواطن .
جاء هذا أثناء الجولة التفقدية المفاجئه لسيادته لمستشفى السويس العام مساء أمس الأربعاء ، وقد تضمنت الجوله زيارة قسم طوارئ الجراحه والعظام وذلك لتفقد سير العمل و التأكد من وجود الأطباء والتمريض بالقسم والمتابعه الميدانيه لهم للتأكد من مدي قدرتهم علي الإستجابة والتعامل مع الحوادث التي يستقبلها القسم علي مدار الساعه ، كما تضمنت الجوله الأقسام الداخليه وقسمي الأطفال والحضانات .

وخلال الجوله فقد شدد د.محمد يوسف علي شركة الأمن والنظافه بضرورة تحسين وتطوير أعمالها من النظافة والتأمين ، مؤكداً علي أن الإنضباط هو شعار المرحله القادمه .
كما أعطي تعليمات بتغيير موقع غرفة العزل بما يتطابق مع الإشتراطات و التعليمات الصادره في هذا الشأن .

تأتي هذه الجولات المفاجئه في إطار حرص د.محمد يوسف علي متابعة سير العمل عن قرب ولاسيما متابعة إنضباط الفريق الطبي والإداري بالمستشفيات وحرصه علي التفاعل مع عينات عشوائية من مستقبلي الخدمات الطبيه من أهالي ومواطني محافظة السويس

عن meram firstnews

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسميا.. وزارة التربية والتعليم تقررتأجيل امتحانات الدبلومات الفنيةبسبب ارتفاع درجات الحرارة غداً..

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تأجيل امتحانات شهادات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018/2019، والمقرر ...