محافظ البحيرة أعلن عن استمرار قوافل الخير خلال شهر رمضان الكريم

كتبت- فايزة فهمي

أعلن اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة عن قيام جمعية الأورمان بالبحيرة الأسبوع الماضي بتسليم ١٥ مساعدة زواج للعرائس الأيتام بقيمة ٧٠٠٠ جنيهاً لكل عروسة، كما تم تسليم مشروع الكشك لعدد ٩ أسر بالإضافة للمساهمة في إجراء ٢٠ عملية قلب و١٥٠ عملية عيون للمرضى من غير القادرين بنطاق المحافظة كما قامت الجمعية بتوزيع عدد ٢٤ قرض حسن لأرباب المشاريع الصغيرة بواقع ٧٠٠٠ جنية لكل قرض .

يأتي ذلك استمرارا لقوافل الخير التي تنظمها جمعية الأورمان خلال الشهر الكريم وفى إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر محدودة الدخل وتفعيلاً لدور المشاركة المجتمعية ومساهمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في توفير احتياجات تلك الأسر خلال الشهر المعظم .

حيث أكد أ / أحمد عبد المحسن مدير جمعية الأورمان أن الجمعية تقوم حالياً بتوزيع كمية ٤٥ طن من اللحوم المجمدة على الأيتام والأرامل والمطلقات وذوى الإحتياجات الخاصة والأسر الأكثر إحتياجاً بمدن ومراكز المحافظة بالتعاون والتنسيق مع الجمعيات الخيرية والإدارات الاجتماعية بمديرية التضامن الإجتماعى .

مشيراً إلى أن الجمعية تقوم حالياً بتعبئة كراتين رمضان التي سيتم توزيعها خلال الأيام المقبلة وتشمل ١٥ كيلو من السلع الغذائية والتموينية بينها الأرز والسكر والزيت والسمن والمكرونة والتمر والياميش لاستهداف المستحقين .

ويثمن محافظ البحيرة ويشيد بالدور الحيوي والهام الذي تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع وإقامة المشروعات الخدمية الهامة لجميع مواطني المحافظة .

 

 

 

 

عن فايزة فهمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور محافظ البحيرة ومدير الأمن يتقدمان جنازة” وكيل المرور”

كتبت- فايزة فهمي قدم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة و اللواء مجدي القمري – مساعد ...