اخبار

تسليم موقع كوبري مشاة إيتاي البارود العلوي للشركة المنفذة للبدء في أعمال التنفيذ

كتبت- فايزة فهمي

صرح اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة أنه تم إسناد إنشاء كوبري المشاة أعلي محطة السكة الحديد بمدينة إيتاي البارود لإحدى الشركات ” شركة سامكو ” للبدء في التنفيذ .

كما أكد محافظ البحيرة أنه تم تسليم موقع الكوبري أمام بنك التنمية الزراعية شرق المدينة وسيتم البدء في التجهيز والتنفيذ مشيراً إلي قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود بعمل محضر تنسيقي ما بين الوحدة المحلية والشركة المسند إليها تنفيذ مشروع الكوبري وشركة الكهرباء ومندوب من السكة الحديد ومندوب من هندسة الري ومندوب من شركة الغاز والمتابعة والتخطيط ومديرية الطرق، حيث تم تسليم الموقع الأسبوع الماضي ومن المقرر إنهاء العمل بمشروع الكوبري خلال فترة زمنية لا تزيد عن 10 أشهر .

وذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وربط الجزء الشرقي والغربي بالمدينة والقضاء علي مشكلة تكدس المارة من المواطنين والمشاة أعلي كوبري السكة الحديد خاصة بعد غلق مزلقان المحطة مما زاد من معاناة الأهالي وتكبدهم وتحملهم صعوبة ومشقة في الانتقال من الجانب الشرقي إلي الغربي والعكس .

وأكد محافظ البحيرة أنه تم التنسيق مع وزارة التنمية المحلية لإنشاء الكوبري وتمت الموافقة ورصد إعتمادات مالية كمرحلة أولي لبدء التنفيذ .

هذا وقد شدد محافظ البحيرة علي تذليل كافة المعوقات التي تعترض عملية التنفيذ والالتزام ببرنامجها الزمني المحدد .

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى