محافظ البحيرة يتفقد عدداً من لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بأبوحمص

كتبت- فايزة فهمي

في إطار جولاته الميدانية بمدن ومراكز المحافظة والتي قد بدأها اللواء هشام آمنة ،محافظ البحيرة منذ صباح اليوم وبعد إتمام فتح اللجان لاستقبال الناخبين في اليوم الثاني من الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

قام اللواء هشام آمنة ، محافظ البحيرة بزيارة مركز و مدينة أبو حمص لتفقد عدد من اللجان الانتخابية.

حيث قام بتفقد مدرسة عرفان وبركات الابتدائية المشتركة ومدرسة الإرشاد الإعدادية بنات التي استقبلت المحافظ في مشهد ولا أروع حيث حالت جموع المواطنين المحتشدين أمام اللجنة في فرحة وسعادة من دخول محافظ البحيرة لتفقد سير العمل باللجنة وقام محافظ البحيرة بتوجيه أسمي آيات التحية والتقدير للمواطنين وحثهم علي النزول بكثافة لإظهار الشكل الحضاري لمحافظة البحيرة .

ثم توجه محافظ البحيرة لقرية جواد حسنى لتفقد لجنة مدرسة جواد حسنى الابتدائية حيث شهدت هي الأخرى مظاهر عديدة من فرح وسعادة المواطنين وتحمسهم للتعديلات الدستورية كان أبرزها الزغاريت والمزمار والطبل البلدي
وقد عبر أهالي أبو حمص خلال الزيارة عن حماس كبير مؤكدين على حرصهم وعزمهم رسم خريطة وطنهم وعلى أنهم قادرون بالعبور بمصرنا الحبيبة إلى مستقبل أفضل لهم ولأحفادهم .

رافق محافظ البحيرة أ / سعد الله رشوان ،رئيس مدينة أبو حمص وأ / محمد سعد ، وكيل وزارة التربية والتعليم و وعدد كبير من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب .

 

 

 

 

عن فايزة فهمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الأرصاد”:اليوم طقس مائل للحرارة على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم الإثنين طقس معتدل على السواحل الشمالية ...