اخبار

محافظ البحيرة يتفقد التجهيزات النهائية للجان الانتخابية بالمدارس

كتبت- فايزة فهمي

أكد اللواء هشام آمنة ، محافظ البحيرة على أن المحافظة في سباق مع الزمن قبل الساعات الأخيرة الباقية على انطلاق العرس الديمقراطي بمدن ومراكز المحافظة للاستفتاء على التعديلات الدستورية المقررة يوم السبت القادم الموافق 20 إبريل وحتى الإثنين الموافق 22 إبريل .

حيث قام اللواء هشام آمنة ، محافظ البحيرة في الساعات الأولى من بداية يوم الجمعة بتفقد لجان مدرستي بورسعيد والثانوية الصناعية بمركز ومدنية كفر الدوار وذلك لمراجعة الاستعدادات وتجهيزات اللجان والمقار الانتخابية استعدادا لانطلاق الاستفتاء .

كما قام محافظ البحيرة بتفقد مدرسة الملقة الإعدادية بكفر الدوار والتي تضم ٤٥٠٠ ناخب وناخبة بقرية الملقة وتوابعها.

وشدد محافظ البحيرة على ضرورة تأمين اللجان مع التأكيد على اختيار موقع لجان التصويت الفرعية بالدور الأرضي مراعاة لظروف كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة .

كما وجه بتكثيف أعمال النظافة والإنارة داخل وخارج المراكز الانتخابية وتوفير مظلات لانتظار الناخبين أمام المقار الانتخابية والتأكد من نظافة دورات المياه والنظافة العامة داخل وخارج اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها والتأكد من توافر وسائل إضاءة بديلة حال انقطاع التيار باللجنة . رافق محافظ البحيرة أ / محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم واللواء أحمد مرزوق، رئيس مدينة كفر الدوار .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى