وكيل صحة السويس يجتمع بمديري المستشفيات

صحة السويس :مرور مفاجئ على طوارئ العام للالتزام بما تم الاتفاق عليه بالاجتماع الموسع لمديري المستشفيات العامة بالمحافظة

السويس ــ مريم محمود

قام صباح اليوم الدكتور لبيب محمد كمال وكيل وزاره الصحه بالسويس بالمرور المفاجئ على طوارئ الجراحه بالمستشفى العام لمتابعه العمل و تواجد الاطباء والالتزام بالنوباتجيات كما تم الاتفاق منذ عده ايام بحضور نقيب الاطباء د. محمد حفنى ود. سامح شكرى مدير عام الطب العلاجى بالمديريه وجميع رؤساء الاقسام بالمستشفى العام ومديرى جميع المستشفيات وذلك فى تمام الثامنه والنصف من صباح الجمعه وذلك حرصاً على حياه المرضى المترددين على قسم الطوارئ فقد شدد لبيب على جميع الاطباء التواجد اليومى وفقاً للنوباتجيات وذلك على جميع التخصصات وجميع المستويات الطبيه من نواب واخصائيين واستشاريين وقد تواجد د.ايهاب النائب مقيم عظام ود.سيد السمان نائب مقيم جراحه .

وقد كان اجتمع الدكتور لبيب محمد كمال وكيل وزارة الصحة بالسويس مع مديرى المستشفيات ، مستشفي الصدر والحميات والصباح والمستشفي العام وذلك في حضور د./ محمد حفنى نقيب الاطباء و مدير عام الشؤون العلاجيه دكتور/ سامح شكري ومديري إدارات الطوارئ والجودة ومكافحة العدوى والعلاج الحربجانب لفيف من قيادات مديرية الصحه ورؤساء أقسام المستشفى العام ، و ذلك فى مستهل الاسبوع الماضى لمتابعة سير العمل بالمستشفيات العامة بالمحافظة وذلك
للتشديد علي المتابعة والمراقبة الدورية لتواجد الاطباء ومديري العيادات الخارجية ورؤساء الاقسام بالمستشفي العام

كما شدد فى الاجتماع علي مديري المستشفيات بمتابعة تواجد الطاقم الطبي والإداري بجميع الأقسام خاصه اقسام الطوارئ والمرور اليومي ومتابعة المستجدات والتغلب على جميع العقبات التي تعيق تقديم الخدمة المرضية للمرضى .

وايضا تطرق الاجتماع الي اهميه التزام الكوادر الطبية من الاطباء في كافة التخصصات والتزامهم بتواجدهم بالمستشفيات الحكومية وفق الجداول المحددة من إدارة المستشفيات في العمل الصباحي والنوباتجيات والضرورات التي تفرضها طبيعة العمل بها دون حدوث اي عجز بشري في جميع التخصصات او اي تعارض في العمل بالمستشفيات العامة مع العمل الخاص للاطباء وقد كلف اداره العلاج الحر بالمديريه لمتابعه ذلك الملف باهتمام شديد .

وفي سياق متصل فقد ناقش الإجتماع اهم المعوقات التي من شأنها تعطيل العمل ومن ثم العمل علي ازالتها وتلافيها بجميع الاقسام و خاصة قسم الطورئ الذي يستقبل العديد من الحالات الحرجة التي لايستوجب انتظارها ، كما شدد الاجتماع علي اهمية تكاتف جميع الجهود لمسانده ودعم وتجديد الثقة بالمستشفي العام والتي تستقبل مئات الحالات يوميا.

وتأتي هذه الإجتماعات في إطار المتابعة الدورية لكافة إدارات ومؤسسات المنظومه الصحية بالمحافظة .

عن meram firstnews

x

‎قد يُعجبك أيضاً

51 مخالفة تموينية حررتها لجنة حماية المستهلك ببني سويف في حملة باهناسيا

  بنى سويف ــ احمدعيدورشان ناقش المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف تقرير لجنة ...