احمد حسن يغادر مؤتمر نبذ التعصب والفتن بحضور مرتضى منصور

كنب/ هانى طاهر الجورنالجي
نظمت رابطة النقاد الرياضيين اليوم الثلاثاء، مؤتمر نبذ التعصب والفتن، بحضور مجموعة من مسؤولي أكبر الأندية المصرية لبحث تهدئة الاحتقان بين جماهير الكرة المصرية.
وقد غادر أحمد حسن، مدير الكرة بنادي بيراميدز، وأرجع سبب مغادرته المؤتمر، أنه يضم مجموعة من الشخصيات التي تعارض فكرة ومحتوى المؤتمر الذي يدعو إلى نبذ التعصب معبرًا عن ذلك: ” لا يختلط الزيت بالماء”.
وشهد المؤتمر الصحفي حضور كل من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة ومرتضى منصور رئيس الزمالك، وأحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد وأحمد مجاهد عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة  ومكرم محمد أحمد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام ومجدي عبد الغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، وحسن خلف الله رئيس رابطة النقاد الرياضيين وحازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب مصر مواليد 2001 وأحمد ناجي مدرب حراس المنتخب الوطنى.
ويهدف المؤتمر لتوجيه رسالة إيجابية من خلال لم الشمل والبحث عن حلول جذرية لنبذ التعصب والوقوف في وجهه بالإضافة لضرورة استغلال دور رابطة النقاد الرياضيين وجمعية اللاعبين المحترفين لمواجهة التعصب الملحوظ الذي زاد بين الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها،ودعا المؤتمر إلى تكاتف الجميع للإصلاح ومخاطبة جماهير كرة القدم من أجل لم الشمل وتوحيد الصفوف ونبذ التعصب.

عن هاني الجورنالجي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الليلة محمد صلاح على اعتاب تحقيق رقم قياسي غير مسبوق

كتب/ هانى طاهر الجورنالجي #محمد_صلاح نجم #ليفربول اصبح على موعد جديد مع  تحقيق إنجاز فريد ...