الليلة محمد صلاح على اعتاب تحقيق رقم قياسي غير مسبوق

كتب/ هانى طاهر الجورنالجي
#محمد_صلاح نجم #ليفربول اصبح على موعد جديد مع  تحقيق إنجاز فريد من نوعه بتاريخ #الدوري_الإنجليزي #البريميرليج،حصد الأرقام القياسية، ويبقى على موعد الليلة
بأن يحرز “مو” المصري هدفا واحدا فقط الليلة في مباراة قمة الجولة الـ27 أمام #مانشستر_يونايتد على ملعب الأخير “أولد ترافورد”.

وسيعني إحراز هذا الهدف أن يصبح صلاح أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يحرز 50 هدفا لفريق واحد.
ورصيد محمد صلاح الآن 49 هدفا بقميص #الريدز ، وإذا أحرز هدفا لصالح الفريق الأحمر في مباراته رقم 63 مع الفريق، فإنه بذلك يكسر الرقم المسجل باسم آلان شيرار الذي وصل إلى 50 هدفا، خلال 66 مباراة، مع فريق بلاكبيرن روفرز عام 1994.
أما حامل اللقب في فريق ليفربول، أي من سجل أسرع 50 هدفا لصالح الفريق، فهو اللاعب الإنجليزي فرناندو توريس، وحققه خلال 72 ظهورا له مع الفريق عام 2009.
يشار إلى أن أبناء المدرب #يورجن_كلوب لم يخسروا إلا مباراة واحدة في الموسم الحالي أمام #مانشستر_سيتي كما أنهم لم يخسروا إلا مرة واحدة في آخر 7 مباريات أمام مانشستر يونايتد، أي أن التاريخ يلعب معهم أمام الشياطين الحمر.
وفي آخر 10 مباريات أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، نجح ليفربول في إحراز هدف واحد على الأقل في 9 منها، بينما فشل في هذا الشبباك في مباراة واحد فقط.
وفي آخر 11 لقاء لهم أمام “الشياطين الحمر” على ملعب مانشستر يونايتد، نجح ليفربول إجمالا في إحراز 37 هدفا.

عن هاني الجورنالجي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس ادارة الاهلي يجهز مفاجأة لتركي الشيخ

كتب/ هانى طاهر الجورنالجي ردا على تغريدة #تركي_الشيخ ، والتي كتب فيها عبر حسابه على ...