وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي

وزارة التنمية المحلية : حركة تغييرات وتعيينات بالمحليات.. 60 قيادة وأصغر رئيس مدينة “شابة”

أصدر اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية حركة تغيرات وتعيينات جديدة بالإدارة المحلية بالمحافظات، شملت نقل وتعيين 60 قيادة محلية شملت محافظات البحيرة والدقهلية وسوهاج، في إطار توجيهات رئيس الجمهورية بالارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين والدفع بدماء جديدة من الشباب المتميز والمرأة للعمل في المناصب القيادية بالمحليات.

وأوضح شعراوي، أنه تم تعيين سكرتيري عموم جدد لمحافظات القاهرة والفيوم والغربية، وسكرتيري مساعدين لمحافظات سوهاج والغربية وأسوان والشرقية، بالإضافة إلى 44 رئيس مدينة وحي، مؤكدا أن الهدف من الحركة هو دفع عجلة التنمية بمحافظات الجمهورية وتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين للحصول علي رضا المواطن.

وشدد وزير التنمية المحلية على أن الوزارة تتابع أداء جميع القيادات المحلية بالتنسيق مع المحافظين، وتبحث دائماً عن العناصر المتميزة لدفعها إلى مواقع المسئولية.

وأكد أن الوزارة تحاسب أي مقصر ولا يتم التهاون مع أي مخالفات بالمحليات وستواصل مواجهة الفساد بجميع أشكاله، مشيرا إلى وجود تعاون وتنسيق مستمر بين الوزارة والأجهزة الرقابية المعنية في هذا الشأن، لافتاً إلى أنه تم تحويل 5 قيادات بالمحليات إلى وظائف إدارية غير قيادية خلال الفترة الماضية.

وقال شعراوي أنه وفقاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للدفع بالشباب في المناصب القيادية، تم تعيين 12 قيادة شابة من مساعدي رؤساء المراكز والمدن وتعيين أصغر قيادة نسائية شابة رئيساً لمدينة.

وأضاف شعراوي أن عملية اختيار القيادات الجديدة بالمحليات تتم بحرفية وشفافية ونزاهة كاملة في إطار لجنة عليا لاختيار القيادات، تضم وزيراً و3 محافظين ونائب لمجلس الدولة وخبيرين في الإدارة والمعلومات.

عن meram firstnews

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة الثقافة تضع رؤية جديدة للنهوض بالمسرح فى الاقاليم 302 عرض مسرحى واستحداث مهرجانى المخرجة وشباب المخرجين

انتهت وزارة الثقافة من وضع استراتيجية ورؤية جديدة لخطة انتاج العروض المسرحية بالهيئة العامة لقصور ...