اخبارمحافظات

أمن السويس :كشف غموض وضبط مرتكبى واقعة العثور على جثة المواطن بحي الجناين

السويس ــ مريم محمود

كشفت  أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن السويس بالتنسيق مع قطاع الأمن العام غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة العثور على جثة المواطن/منتصر . ح . م – سن42 – سائق – ومقيم بدائرة قسم شرطة الجناين ، بالمنطقة الصحراوية المتآخمة لطريق (السويس/الإسماعيلية الصحراوى) أمام قرية عامر- دائرة قسم شرطة الجناين ، وبها جرح بالرأس وآثار لحبل حول الرقبة .
تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده من خلال تمشيط المنطقة إلى العُثور على سيارة أجرة ميكروباص خاصة بالمجنى عليه ، وتبين أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من :
1.المدعو/مصطفى . أ . ع – سن 18 – عاطل – له معلومات جنائية مسجلة .
2.المدعو/عمر . خ . ع – سن 19 – عاطل – مُقيمان بدائرة قسم شرطة الأربعين .
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول- بدائرة قسم شرطة الأربعين بالسويس ، وبالتنسيق وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية أمكن ضبط المتهم الثانى- بدائرة مركز شرطة كفر شكر، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة بدافع السرقة، وقررا بقيامهما بتاريخ الواقعة بإستدراج المجنى عليه من منطقة الأربعين بدعوى توصيلهما إلى منطقة الجناين ولدى وصولهم لمكان الواقعة طلب منه المتهم الأول التوقف حيث قاما بالإعتداء عيه مما أدى إلى وفاته، وتخلصا منه بإلقائه بمكان العثور، وإستوليا على هاتفه المحمول وفشلا فى الإستيلاء على السيارة نظراً لتعطلها فقاما بتركها وهربا ، وأرشدا عن الهاتف المستولى عليه .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى