اخبارمحافظات

مجلس الجامعة بحضور محافظ السويس تدريب الطلبة علي إقامة المشروعات الصغيرة والاستعداد لاستقبال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019

السويس ــ مريم محمود

عقد مجلس جامعة السويس جلسته اليوم برئاسة الدكتور السيد الشرقاوى رئيس الجامعة بحضور اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس ونواب رئيس جامعة السويس وأعضاء مجلس الجامعة وعمداء الكليات .

وفي بداية الجلسة قدم الدكتور سيد الشرقاوي رئيس  الجامعة التهنئة للواء عبد المجيد صقر محافظ السويس وهيئة التدريس بالجامعة بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الأول ، مؤكداً على هيئة التدريس سرعة الانتهاء من إعلان النتائج والإعداد لاستقبال الفصل الدراسي الثاني وتقديم كل التسهيلات لانتظام الدراسة لجميع الكليات.

وقدم اللواء عبد المجيد صقر الشكر لهيئة التدريس لجهودهم خلال الفصل الدراسي الأول ، مشيداً بالجهود والمشاركة المجتمعية للجامعة ، مطالباً  بالمشاركة الفعالة في أعمال التجميل التي تتم بشوارع وميادين السويس وعمل جدريات جمالية من خلال كلية التربية الفنية بالجامعة في إطار دور الجامعة في التنسيق الحضاري استعداداً لبطولة كأس أمم إفريقيا والمقرر انطلاقها في يونيو المقبل ومشاركة الجامعة في استقبال وفود الدول الإفريقية المشاركة في المجموعة التي تستضيفها محافظة السويس.

وأكد صقر على تنفيذ البروتوكول الموقع بين وزارة التعليم العالي وزارة الصحة والسكان للقيام بأعمال تزويد المستشفى العام ببعض التخصصات الطبية.

وأثني المحافظ على مشروع الحضانة التكنولوجية لتدريب الطلبة على كيفية إقامة المشروعات الصغيرة والتسويق وكيفية إيجاد فرص عمل  للشباب

حضر إجتماع مجلس جامعة السويس كلا من نواب رئيس الجامعة وعمداء كليات جامعة السويس 

زر الذهاب إلى الأعلى