حوادث

اغتصب بناته لمدة 5 سنوات فقتله نجلاه..

 وقعت الجريمة  يوم الخميس الماضي داخل شقة سكنية بالطابق الثاني بعقار سكني بمنطقة الهرم، بدأت بزواج المجني عليه “مقاول”، 56 عاما، مرتين، وتطورت إلى وقائع اغتصاب لـ3 فتيات على مدار أكثر من 5 سنوات وتسجيل فيديوهات جنسية.

وكشفت “كاميرات المراقبة”..  هوية المتهمين بقتل والدهما بالهرم .

المجني عليه اغتصب ابنته وابنتي زوجته الثانية، وبدأ في ابتزازهما حتى انتهت تلك الوقائع بجريمة قتل المجني عليه على يد ابنيه بـ18 طعنة، داخل شقة سكينة استأجرها من شهرين، وأبلغت زوجته الأولى عن الجريمة، وتوصلت القوات تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، إلى المتهمين من خلال كاميرات مراقبة، كانت في أحد المحال القريبة من محل إقامة المجني عليه، وكشفت جريمة القتل عن سلسلة جرائم أخرى.

صباح اليوم.. مثل المتهمان أمام قاضي المعارضات بحكمة جنوب الجيزة.. لنظر قرار تجديد حبسهما واعترفا بتفاصيل الجريمة وقال الاثنين “كان بيهدد إخواتنا البنات وبنته كمان بنشر فيديوهات جنسية ليهم على الفيسبوك، كان عايز يفضحنا إحنا وإخواتنا.. يوم الجريمة.. إحنا دخلنا عليه وهو نايم واحد فين كتف إيده والتاني ضربه بالسكين بس هو ده كل اللي حصل”.. وعقب تسجيل الاعترافات أصدرت المحكمة قرارا بتجديد حبسهما لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وذكرت التحريات والتحقيقات أن المجني عليه 56 عاما، مقاول، اغتصب ابنته عدة سنوات وابنتي زوجته الثانية قرابة 5 سنوات وكان يهددهما بفيديوهات جنسية صورها لهما أثناء العلاقة.

وجاء في تحريات وتحقيقات إدارة البحث الجنائي بالجيزة، التي جرت تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة كان بورود بلاغ من زوجة المجني عليه الأولى يفيد بقتل زوجها على يد أبنائه، وانتقلت قوة أمنية من المباحث وألقت القبض عليهما.

التفاصيل ودوافع الجريمة طبقا لما جاء على لسان المتهمين وتحريات المباحث، أكدت أن المجني عليه متزوج من اثنتين، واغتصب ابنته وصورها أثناء العلاقة وهددها إذا توقفت عن تلك العلاقة بفضحها، كما أنه اغتصب ابنتي زوجته الثانية، والتقط لهما فيديوهات جنسية أثناء العلاقة التي استمر فيها مع الثلاثة عدة أعوام، ما دفع شقيق الأولى ابنه من الزوجة الأولى، وابنه من الزوجة الثانية للتخلص منه وخططا لقتله.

وأوضحت تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، أن المتهمين قتلا المجني عليه بدافع الانتقام لشرفهما بعدما اغتصب أشقائهما، وألقي القبض عليهما، بمعرفة قوة أمنية من مباحث الهرم تحت قيادة العقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، وأرشدا على سلاح الجريمة.

وأخطر اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، المستشار شريف توفيق المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وانتقل فريق من نيابة الحوادث، إلى مكان الواقعة، وأجرت النيابة معاينة تصويرية لمكان الحادث، وناظرت جثة المجني عليه 56 عاما، مقاول، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وبدأت في استجواب المتهمين، وسجلت لهما اعترافات بالصوت والصورة أثناء تمثيل الجريمة، وقررت حبسهما أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت النيابة باستدعاء عائلة المجني عليه لسماع أقوالهم حول ملابسات الجريمة.

زر الذهاب إلى الأعلى