اخبارعاجل

“وزارة الاسكان ” : آخر موعد لاستكمال نسبة 20% من ثمن وحدات “سكن مصر”اليوم..

أعلنت وزارة الاسكان، أن اليوم الأحد آخر موعد لاستكمال نسبة 20% من ثمن وحدات مشروع “سكن مصر” المرحلة الثانية.

ويعد مشروع “سكن مصر” أحد مشروعات إسكان متوسط،  في مدن فى مدن القاهرة الجديدة، مدينة السادس من أكتوبر، والعبور، و بدر، والمنيا الجديدة ، وغرب قنا، ومدينة ناصر، وغرب أسيوط.

وكانت وزارة الإسكان قد أعلنت عن نتيجة الفائزين بالقرعة الخاصة بالمرحلة الثانية للمشروع منذ شهرين تقريبا، ووفقا لكراسة الشروط فأنه يتم سداد 10% مقدم حجز كأحد شروط التقديم لتلك الوحدات، وهو ما يعد 60 ألف جنيه في وحدات مدينة 6 أكتوبر على سبيل المثال.  ويتم استردادها في حين لم يتم التخصيص.

 أما في حالة التخصيص وفوز المتقدمين في تلك القرعة للمرحلة الثانية، فأنهم يتبعون نظام استكمال ال 20% من إجمالي قيمة الوحدة،  وهو ما يعد 10% أخرى بالإضافة إلى التى تم دفعها في مقدم الحجز، أى 60 ألف جنيه أخرى على سبيل المثال إذ كانت

الوحدة في مدينة 6 أكتوبر وفقا لسعر المتر هناك في ذلك المشروع.

كما يتم تحصيل 1.5% مصاريف إدارية ومجلس أمناء، وفي حالة دفع ثمن الوحدة بالكامل، يتم خصم 7% من ثمن الوحدة،  يمكن سداد باقي ثمن الوحدة بالنظام التالي: 6 دفعات ربع سنوية، تستحق الدفعة الأولى منها بعد 3 أشهر من تاريخ إجراء القرعة، وبواقع 10 آلاف جنيه للقسط، وسداد نسبة 10% من ثمن الوحدة، دفعة تعاقد واستلام، تسدد في الموعد المحدد للاستلام وفقًا لإخطار العميل.

زر الذهاب إلى الأعلى