اخبارمحافظات

اليوم.. وزير الشباب بمؤتمر شباب السويس :مستهدف تطوير 26 مركز شباب بمحافظة السويس ..و”صقر” يعلن20 يناير السويس تنظم مؤتمرا لعرض فرص الاستثمار للشباب

السويس ــ مريم محمود

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة: إن الوزارة تستهدف الفترة المقبلة تطوير مراكز الشباب في السويس وعددها 26 مركزا، سيجرى رفع كفاءتها وتحسينها، بما يحقق نقلة نوعية ترضي المواطنين.

جاء خلال ملتقى الشباب الذى نظمته مديرية الشباب والرياضية فى السويس بمقر الهيئة العامة للاستعلامات بحضور اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس والدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس ونواب مجلس الشعب وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

وكشف الوزير، أن لديه صورة معينة ومنظومة لتنفيذ مشروعات للشباب، بمشاركة القطاع الخاص في المجال الرياضي بنسب محددة، لإنشاء ملاعب خماسية وحمامات سباحة يستفيد منها الشباب، وذلك بتكوين مجموعة أو هيئة من الشباب والتقدم بها لمديرية الشباب والرياضة، بالتنسيق مع المحافظة، مع إعطاء أولوية للقطاع الريفي بحي الجناين.

اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، إن المحافظة سوف تنظم في 20 يناير المقبل، مؤتمر لعرض أفكار الشباب ودعمهم وبحث تنفيذها على أرض الواقعة، وذلك بالتنسيق مع الدكتورة نيفين جامع رئيس جهاز دعم المشروعات المتوسطة والصغيرة.
أوضح اللواء صقر، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وافق على مشاركة الوزارة في دعم المؤتمر كراعي رئيسي لصالح الشباب وتعظيم الفائدة من المشروعات التي سيتم تنفيذها.
وخلال مؤتمر الشباب الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بمركز الاعلام

بحضورالدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد وعبد الحميد كمال ومحمد المصري وطلعت خليل وطارق متولي ونانسي نصير أعضاء مجلس النواب وسعيد محمد مدير عام الشباب والرياضة وأعضاء مجلس ادارة نادي منتخب السويس والقيادات التنفيذية والرياضية والشبابية .

وأعلن المحافظ عن دعم وزارة الشباب والرياضة لإنشاء مركز طبي رياضي متطور، موضحا ان الدكتور ” صبحي” سيوقع بروتوكول تعاون مع فريق هولندي لمراجعة المركز وهو فريق يتمتع بخيرة في مجال تلك المنشآت الطبية، ليكون في السويس مركز طبي متطور بإمكانيات رياضية أفضل من المركز الرياضي في قطر
كما أعلن موافقة الوزير على إقامة حمام غطس دولي بجوار الحمام الأوليمبي داخل نادي منتخب السويس، ليقدم الدعم للمتميزين في الألعاب الفردية.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى