اخبارمحافظات

وزير الشباب ومحافظ السويس يتابعان أعمال إنشاء مستشفى الطب الرياضة

السويس ــ مريم محمود

تفقد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس،أعمال الإنشاءات بمستشفى الطب الرياضي بالمدينة الرياضية بمنطقة الملاحة بحي السويس.

رافق المحافظ والوزير في وضع حجر الاساس كل من الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد وعبد الحميد كمال ومحمد المصري وطلعت خليل وطارق متولي ونانسي نصير أعضاء مجلس النواب وسعيد محمد مدير عام الشباب والرياضة

يتكون مستشفى الطب الرياضي من دورين، تشمل كل التخصصات العلاج المائى وإصابات الملاعب واسنان ومركز للمعامل التحاليل والإشعاعات.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن هذه المستشفى ستكون إضافة قوية إلى منظومة الرياضية بشكل كامل، لافتا إلى ان السويس ومحافظات المجاورة تحتاج الى هذه المستشفى لعلاج اللاعبين من الإصابات التى يتعرضون لها خلال التدريبات والعب مع أنديتهم.

وأضاف الوزير خلال جولاته التفقدية، ان الوزارة حريصة على إنشاء ذلك المستشفيات لخدمةالرياضيين فى كافة الألعاب المختلفة، مضيفا ان هذه المستشفى ستساعد فى توفير الوقت وسرعة تقديم العلاج والتأهيل المناسب للاعبي المنتخبات والأندية، لأن مصر تمتلك من الإمكانات الطبية المتمثلة في العنصر البشري والفنى، الكثير مما يضعها في مصاف الدول الكبرى دمات الطبية المختلفة في الفترة المقبلة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى