اخبارمحافظات

تحرير 870 مخالفة وضبط 55 دراجة نارية بدون لوحات ببنى سويف

كتب : احمد عيدورشان

حررت إدارة مرور بني سويف، 870 مخالفة مرورية، وضبطت 55 دراجة نارية دون لوحات معدنية، في حملة مكبرة بمراكز المحافظة السابعة على مدار ثلاثة أيام، بقيادة العميد حسام الشايب، وبمشاركة المقدم مدحت قرني، وكيل إدارة مرور بني سويف.

يأتي هذا في إطار تكثيف حملات إدارة المرور على الطرق الرئيسية والمراكز لضبط الحالة المرورية، بالمراكز الـ7 بالمحافظة، ولمتابعة انتظام وسائل النقل واتخاذ الإجراءات التنسيقية لضمان عدم استغلال المواطنين، فضلاً عن تفعيل قواعد المرور وتحقيق الانضباط المروري بشوارع المحافظة للتسيير على المواطنين.

وأسفرت الحملة عن ضبط 870 مخالفة مرورية متنوعة، شملت مخالفات انتظار في الممنوع، وقيادة دون رخصة تسيير، وسير عكس اتجاه، والمحادثة في الهاتف أثناء القيادة، ومخالفة خط سير، وانتهاء رخص تسيير وقيادة، بالإضافة إلى ضبط 55 دراجة نارية بدون لوحات معدنية.

جاء ذلك من خلال التنسيق مع إدارات البحث الجنائي بمديرية الأمن، تحت إشراف اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن بالمحافظة، وتكثيف الحملات المرورية على مواقف سيارات “الأجرة والسرفيس”، لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب المقررة وخط السير، والتصدي لكافة صور المخالفات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل المخالفين.

زر الذهاب إلى الأعلى