النائب عبد الحميد كمال

الثلاثاء القادم ..النواب يناقش طلب عبد الحميد كمال عن ازمة الكلاب بالمحافظات

اعلن مجلس النواب عبر جدول اعمال الجلسات الاسبوع القادم عن تحديد يوم الثلاثاء 11 ديسمبر مناقشة طلب المقدم من النائب عبد الحميد كمال و أكثر من عشرين نائب اخرين عن مواجهة ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بالمحافظات.

بالاضافة الى تأثير ذلك على الصحة العامة وسياسية الحكومة لمواجهة هذه الظاهرة واعداد المصابين والمخاطر التى يتعرض لها المواطنين والاطفال يوميا بجميع انحاء مصر ومن ضمنها محافظة السويس وعلاج المصابين بعقر الكلاب.

وتابع النائب أن هناك حالة من الذعر واستغاثة للمواطنين من تكاثر وانتشار الكلاب الضالة وما ينتج عنها من تزايد حالات العقر للاطفال والنساء وكبار السن.

وكشف النائب ان الحالات بلغت ما يزيد عن ( 370 ) الف حالة عقر للمواطنين مما تسبب لهم امراض خطيرة وأصابات بالغة فضلا إلى ارتفاع حالات الوفاة التى بلغت 59 حالة وفاة خلال عام 2016.

اضاف النائب ” هذا بالاضافة الى ما يحدث للابرياء من خوف وذعر وتهديد باستخدام الكلاب من قبل المجرمين والخارجين علي القانون حيث يستخدمون الكلاب من قبل المجرمين والخارجين على القانون حيث يستخدمون الكلاب فى اعمال البلطجة والاجرام الامر الذى اصبح يشكل ظاهرة تهدد السلم الاجتماعي للمواطنين واستغاثة عدد كبير من المحافظين من تلك الظاهرة”.

عن meram firstnews

x

‎قد يُعجبك أيضاً

193من أبناء السويس بقرعة الحج هذا العام

السويس ــ مريم محمود    أسفرت قرعة الحج لعام 2019 بمحافظة السويس عن فوز عدد ...