عاجلمحافظات

محافظ السويس يعلن بدء حملة 100 مليون صحة من مركز طبي التوفيق بحي عتاقة

السويس ــ مريم محمود

أعلن اللواءعبدالمجيد صقر محافظ السويس بدء حملة 100 مليون صحة لإجراء التحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس “سي”، وتوقيع الكشف الطبي اللازم وقياس الضغط فى المرحلة الثانية لمبادرة القضاء على فيروس “سى ” بمركز طبى التوفيق بمدينة التوفيق بحى عتاقة .

وخضع محافظ السويس ونائب محافظ السويس وعدد من القيادات للكشف الطبي تشجيعا للمواطنين على المشاركة في فعاليات الحملة والذهاب إلي المراكز الطبية وأمكان الكشف الطبي للاطمئنان على صحتهم.
وكلف المحافظ مديرية الصحة بمتابعة حملة فيروس”سي” ضمن المبادرة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لإعلان مصر خالية من الفيروس بحلول عام 2020م، بالوحدت الصحية والمراكز الطبية علي مستوي الاحياء وعددها 35 مركز ووحدة صحية ومستشفي لاستقبال المواطنين للكشف الطبي عليهم علي مستوي الاحياء الخمس .
رافق المحافظ الدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس واللواء طارق عبدالعظيم السكرتير العام للمحافظة والدكتور لبيب محمد كمال وكيل وزارة الصحة والسكان بالسويس وليد شوقى رئيس عتاقة والمهندس محمود فوزى رئيس حى السويس وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والجمعيات الأهلية ومديرية الأوقاف ومديري مديريات الخدمات .
وبدأ المواطنين التوافد على المراكز الطبية لإجراء الفحوص الخاصة بالكشف عن فيروس “سي”، والأمراض غير السارية مثل السكر والضغط والسمنة، في ظل متابعة من قيادات مديرية الصحة، ويتم تسجيل البيانات على أجهزة التابلت المخصصة من الوزارة للحملة.

زر الذهاب إلى الأعلى