حوادث

المباحث الجنائية تكشف لغز مقتل زوجين بمسكنهم بالدقهلية

الدقهلية _منى فرج
كشفت المباحث الجنائية لغز مقتل زوجة وزوجه داخل مسكنهما تكشفه وحدة مباحث دكرنس بالدقهليةاليوم ،حيث تم العثور على جثتي زوجين وسرقة مصوغات ذهبية خاصتهما بقرية ميت طريف التابعة لمركز دكرنس، وتبين أن وراء الواقعة أحد أقارب الزوج بالاشتراك مع شخصين، أحدهما موظف بكهرباء بني عبيد.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من أهالي قرية “ميت طريف” للعميد عمرو العدل، مأمور المركز، بعثورهم على جثة مسن وزوجته مقتولين داخل “شقتهم” بالقرية.

انتقل ضباط المباحث، برئاسة الرائد أبوالعزم فتحي، رئيس مباحث المركز، لمكان البلاغ، وتبين أن الجثة لشخص يدعى عادل المهدي محمد، 63 عاما وزوجته فاتن إبراهيم المرسى، 50 عاما وتبين أن الزوجة مصابة بطلق ناري في الرأس، والزوج مصاب بجروح تهشمية في الرأس وهو الذى أدى لوفاتهما.

وأصدر اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، ورئيس قطاع الأمن العام، توجيهات بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد شرباش، ورئاسة العميد أحمد شوقي، ويضم الفريق المقدم محمد الحسيني رئيس فرع شرق، والرائد أبوالعزم فتحي، والمقدم عمر عامر، وكيل فرع شرق، والرائد أحمد الجندي، رئيس مباحث بنى عبيد بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمديرية لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها.

وأكدت تحريات فريق البحث أن المجنى عليه يعمل في إزالة “السنط الجلدي” وأنه باع قطعة أرض يملكها قبل أيام من وقوع الجريمة، بمبلغ يتخطى النصف مليون جنيه، واشترت زوجته ذهبا بالمبلغ، كما أنه كانت تتباهى أمام الأهالي بالذهب الذي ترتديه.

بتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة “رمضان.ج.ر”، 28 سنة موظف بكهرباء بني عبيد، و”حمدي.إ.ع”، 31 سنة مقيم بقرية المحمودية التابعة لمركز دكرنس بالاشتراك مع أحد أقارب المجني عليه، ويدعى “محمد.ع.ر”، 20 سنة، طالب.

وتمكنت قوة من ضبطهم وبمواجهتهم، في محضر الشرطة، اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث اتفقوا فيما بينهم على قتل المجني عليهما، مستغلين إقامتهما بمفردهما وكبر سنهما، وتعرف الثاني على المجني عليه عن طريق علاجه له بالأعشاب بقصد سرقة ما لديهما من أموال ومصاغ ذهبية، حيت دخل المتهمان الأول والثاني للمنزل لتنفيذ مخططهم بينما انتظر الثالث أمام المنزل لمراقبة الحركة خارج المنزل، وأطلق الثاني النيران من سلاح ناري طبنجة ما نتج عنه إصابة المجنى عليهما ووفاتهما وسرقا ما وجداها من مصوغات ذهبية وغادرا المنزل.

وبإرشادهم تم ضبط المسروقات الذهبية المسروقه، وحُرر عن الواقعة المحضر اللازم 18857 جنايات مركز شرطة دكرنس لسنة 2018، فيما مثلوا الجريمة أمام النيابة، التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى