عاجل

النائب “عبدالحميد كمال” : شاطئ شعبي وتطوير 7 مناطق خدمية بالسويس بالتنسيق مع هيئة قناة السويس

طالب النائب عبد الحميد كمال هيئة قناة السويس سرعة انهاء تطوير منطقة الخور وانشاء شاطئ شعبي لمواطني السويس بمنطقة الكورنيش وهي ضمن 7 طلبات قدمها النائب ووافق عليها الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس لخدمة شعب السويس.

أضاف النائب فى  تصريحات خاصة أن هناك لجنة من الإدارة العامة للإشغالات بهيئة قناة السويس، قامت فى 19 مارس الماضي بحضوره وبرفقة اللواء عبدالعظيم محمد رئيس حي السويس السابق ، قامت بتفقد منطقة الخور وشاطئ الكورنيش «ركس» بمحافظة السويس، ومنطقة المرور بطريق (السويس – القاهرة)؛ من أجل الاستعدادات لتطوير هذه المناطق وتحويلها لمكان ترفيهي بمنطقة الخور وإقامة شاطئ شعبي بمنطقة شاطئ «ركس» لأبناء السويس.

وقامت اللجنة بتفقد هذه الأماكن بناء على المذكرة التي قدمها النائب عبدالحميد كمال في 4 أكتوبر 2017، إلى الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس؛ لتطويرها لخدمة شعب السويس والمواطنين؛ كنوع من المشاركة المجتمعية لهيئة قناة السويس بمحافظة السويس، ووافق الفريق مهاب مميش عليها.

كما تقرر إنشاء مركز لخدمة حركة السيارات؛ لتواكب ما تشهده المنطقة الجنوبية الاقتصادية من مشروعات تنموية اقتصادية. ومن المقرر أيضا أن يتم اتخاذ خطوات عملية من أجل تطوير منطقة حوض الدرس بناء على مذكرة النائب عبدالحميد كمال؛ حيث إن هناك بعض المشاكل الإدارية حول التطوير بحوض الدرس من قبل شركة المقاولين العرب المسئولة عن تطوير الشوارع الداخلية والرئيسية وعمليات الرصف، والتطوير متوقف منذ فترة طويلة.

ومن جانبه، قدم نائب السويس الشكر للفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، على سرعة الاستجابة والتقدير لشعب السويس؛ من أجل تطوير أماكن هامة وحيوية خدمة للمجتمع المدني.

كان النائب عبدالحميد كمال قدم للفريق مهاب مميش 7 مذكرات، وهي (تطوير ودعم ترسانة السويس البحرية – تطوير حوض الدرس – دعم نادي منتخب السويس – تطوير منطقة الخور – تطوير شاطئ ركس – تطوير المرور – تطوير ميناء بور توفيق) ووافق عليها رئيس الهيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى