محافظات

حسام الدين حسين مقدماً لمهرجان سواسية السينمائي الاول بالسويس

اعلنت ادارة مهرجان سواسية السينمائي الاول للافلام الوثائقية والقصيرة بالسويس عن الاختيار والاتفاق مع الاعلامي حسام الدين حسين مقدم البرامج والمذيع بقناةTEN  حاليا وبقناة ON TVالسابق على تقديم فعاليات حفل الافتتاح والختام بمهرجان سواسية السينمائي.

أضافت ادارة المهرجان أنهم سعداء بالتعاون مع حسام الدين نظرا لخبرته فى المجال الاعلامي وكونه شاب اعلامي مثقف وصاحب رؤية اعلامية مختلفة.

كما أعلنت ادارة المهرجان عن ترتيبات خاصة لحفل الافتتاح الذي سيحضره عدد كبير من المثقفين والادباء والفنانين على مستوي الجمهورية بالاضافة للمسئولين التنفيذيين وضيوف شرف المهرجان.

كانت وافقة الادارة المركزية للرقابة على المصنفات على 17 فيلم ورفض فيلم واحد فقط بمهرجان سواسية السينمائي الاول للافلام الوثائقية والقصيرة وذلك بعد موافقة الدكتورة ايناس عبد الدايم وتشجيع اقامة مهرجان سواسية حيث اعربت الفنانة الوزيرة عن تمنياتها لنجاح المهرجان باعتباره الاول بمحافظة السويس.

حيث تم تصنيف فلمين لاكبر من 16 سنه وهما ” فيلم أنكسار اخراج محمد الجبرتي وبطولة يوسف نور ” وفيلم ” عشم أبليس اخراج أحمد السمان بطولة احمد روني وعباس ابو الحسن ” كما تم تصنيف فيلم للكبار فقط لاكبر من 18 سنه وهو فيلم ” بلا حدود أخراج محمد نعمان وبطولة محمد سمير ” وفيلم تحت الاشراف العائلي لاكبر من 12 سنه وهو فيلم ” فيلم مؤقت أخراج محمد عبد الرحمن ” وبطولة محمد حمودة.

زر الذهاب إلى الأعلى