حوادث

مدير أمن الدقهلية وإدارة المرور فى جولة تفقديه على المواقف العمومية للتأكد من الإلتزام بالتعريفة الجديدة ومعاقبة المخالفين

الدقهلية – منى فرج
قام اللواء / محمد حجى مدير أمن الدقهلية بحملة مكبرة على المواقف العمومية  حيث رافقه فى تلك الحملة كلا من العقيد / ممدوح الحصى مدير إدارة المرور والمقدم الدكتور / شريف شعيشع رئيس مباحث المرور ، للتأكد من فرض السيطرة الأمنية على نطاق المديرية والتعامل مع الحالات التي من شأنها تعكير صفو الأمن والسلم العام.
وشملت الجولة المرور على المواقف العمومية للسيارت للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة وعدم مخالفتها والمرور والتأكد من وجود ملصق الاجرة علي الزجاج الامامي للسيارات.
 
وشدد على عدم التهاون مع المخالفين والتعامل معهم بكل حزم وفقا للقانون بما لا يخل بالأمن العام، مؤكدا ضرورة الظهور القوات بالمظهر اللائق المشرف والتعامل بكل حزم مع حالات الخروج على القانون والتصدي لها.
كما استمع سيادته لشكاوي المواطنين واكد سيادته انه لاتهاون مع السائقين المخالفين ووجه العمل على سرعة حلها، كما إلتقى بعدد من السائقين، وأكد لهم أنه ستكون هناك رقابة مشددة من قبل قيادات المديرية كافة، خاصة ضباط المرور على مدار اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى