محافظات

النيابة العامة تستمع للنائب عبد الحميد كمال فى البلاغ المقدم ضدمروجي الاشاعات بالسويس

باشر المستشار ميناء نزيه وكيل النيابة العامة الكلية بالسويس بدء التحقيقات فى البلاغ الذي تقدم به النائب عبد الحميد كمال تحت رقم 504 لسنة 2018 عرائض كلية السويس فى 6 يونيو 2018 .

وذلك ضد الافتراءات والاكاذيب والاساءاة والتشهير بسمعته والتى تم نشرها على احد الصفحات الاخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك .

كما باشر المستشار احمد الشوربجي وكيل النيابة الكلية بالسويس التحقيق فى البلاغ رقم 505 لسنة 2018 المقدم من النائب عبد الحميد كمال ضد أحد المواطنين الذي تطاول بالاساءة والافتراء والاكاذيب والتشهير والسب والقذف عن طريق شكاوي عبر البريد الالكتروني لمجلس النواب.

حيث قدم النائب اثناء التحقيقات مجموعة من الاوراق والوثائق الخاصة التى تؤكد صدقية بلاغاته وطالب بضرورة تطبيق القانون حفاظاً على ما اصابه من اضرار ادمية ومعنوية بسب تلك الاكاذيب التى اساءت اليه .

يذكر أن التحقيقات التى تمت وباشرتها النيابة العامة قد تمت تحت اشراف المستشار عماد الدهشان المحامي العام لنيابات السويس .

ومن المنتظر أن تقوم مباحث الانترنت والجرائم الالكترونية بتحديد اماكن المتهمين والذي من بينهم اشخاص قاموا بغلق صفاحتهم على موقع الفيس بوك ثم فتحها مرة اخري باسماء جديدة وهمية وجاري تحديد اماكنهم وضبطهم.

  من ناحية اخري حذر النائب عبد الحميد كمال اي شخص سوف يقوم بنشر اي ادعاءات او اشاعات او اكاذيب او المساس بالحياة الشخصية بانه سوف يتخذ الاجراءات القانونية فورا دفاعاً عن سمعته بين اهله وابناء محافظته.

يذكر أن النائب قد قدم مذكرة الى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب وأخري احاط بها هيئة الرقابة الادارية بالسويس حول هذه البلاغات للتحقيق فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى