الغاء نتيجة مباراة روسيا بسبب المنشطات

متابعة السيد صبحى

بحسب وكالات الاخبار الرياضية العالمية بعد مباراة روسيا والسعودية التي اقيمت في اللقاء الافتتاحي لكاس العالم المقام الان علي الاراضى الروسية والتى انتهت نتيجته بخمس اهداف نظيفه للمنتخب الروسي .

بمفاجأة صادمة، قد تغير الكثير من نتائج الدور الأول للمجموعات في مونديال كأس العالم 2018، والذي يقام حالياً في روسيا، حيث نشر موقع “غــــول” العالمي، المختص بالشؤون الرياضية وكرة القدم تحديداً، بنسخته الناطقة بالعربية، أنباءاً صحفية نشرتها تقارير ألمانية، عن إمكانية ألغاء الفوز الذي حققه المنتخب الروسي المستضيف للمونديال على حساب منتخب المملكة العربية السعودية.

وبحسب ما نقله موقع “غــول” عن تقارير الصحف الألمانية، أن هناك أنباء عن قيام لاعبي المنتخب الروسي، بتناول المنشطات أثناء المباراة الافتتاح لمونديال كأس العالم الحالي خلال مباراتهم ضد المنتخب السعودي، والتي فازت بها روسيا بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

وبحسب هذه التقارير الصحفية الألمانية، فإن لاعبي المنتخب الروسي كانوا قد سبق لهم وأن تناولوا المنشطات خلال مشاركتهم في كأس العالم الماضي 2014، وتحاول المخابرات الروسية التدخل لتغطي هذا التحايل، بحسب هذه التقارير الألمانية.

وتابع موقع “غــول”، أنه وفي حالة تم إثبات قيام لاعبي المنتخب الروسي بتعاطي المنشطات خلال المباراة الإفتتاحية، فسيتم إلغاء نتيجة مباراتهم مع السعودية، واعتبار منتخب الخضر العربي فائزاً بثلاثة أهداف دون رد، بحسب قوانين كرة القدم المعروفة في هذه الحالة.

عن السيد صبحي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموافقة على انشاء أكبر مكتبة عامة بالسويس .. برعاية “كمال” و “صقر”

السويس ــ مريم محمود نجح النائب عبد الحميد كمال فى الحصول على الموافقة بانشاء اكبر ...