أدب و فن

مسلسلات رمضان.. كلبش فى المقدمة ورحيم ونسر الصعيد خارج المنافسة

كتب/ هانى طاهر الجورنالجي

نجحت ثلاثة مسلسلات فى احتلال قمة المشاهدات واحتلت الهاشتجات المرتبة الاولى على منصات التواصل الاجتماعي.

فقد احتلت الحلقة الأولى من مسلسل كلبش”، بطولة الفنان أمير كرارة، قائمة الأكثر رواجًا بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وبلغت مشاهدات الحلقة أكثر من 3,419,384 مشاهدة منذ طرحها خلال يومين.

الحلقة الاولى من المسلسل كانت في قمة الاثارة، لدرجة تسأل معها المشاهدين عن ماذا سيقدم في باقي الحلقات بعد قوة الحلقة الاولى، واجمعوا ان الجزء الثاني من كلبش افضل من الجزء الاول.

“كلبش 2” تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

والعمل يشارك في بطولته روجينا، محمود البزاوي، هالة فاخر، أحمد صلاح حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

وتوقعات امير كرارة بنجاح مسلسل كلبش قد تحققت، فقد صرح لبرنامج تلفزيوني قبل رمضان بلحظات ان الحلقة الاولى من المسلسل سوف تجبر المشاهدين للمكوث بالمنزل لمشاهدته.

وتصدر هاشتاج مسلسل “رحيم”، الذي يلعب بطولته الفنان ياسر جلال، قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، خاصة بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها أولى الحلقات.

مسلسل “رحيم”، مصنف من فئة مسلسلات الأكشن، ويعرض على شبكة قنوات “أون”، من بطولة ياسر جلال، والفنانة اللبنانية نور، ومحمد رياض، وطارق عبد العزيز، والراقصة دينا، وإيهاب فهمي، وصبرى فواز، وحسن حسني، وسامي مغاوري، إنتاج مجموعة فنون مصر، وتأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إخراج محمد سلامة.

ويزاحم بقوة على مقدمة المشاهدات مسلسل “نسر الصعيد” الذي يلعب بطولته الفنان محمد رمضان، واقتربت الحلقة الأولى من تحقيق مليوني مشاهدة على قناتي dmc والعدل جروب على موقع يوتيوب في أقل من 24 ساعة.

وتدور أحداث “نسر الصعيد” حول الضابط الصعيدى “زين” الذى يخدم فى القوات المسلحة، يحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة فى جميع المجالات، شهم، جدع، ابن بلد، رجل يتحمل المسئولية ويتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب، وتتصاعد الأحداث فى إطار درامى واجتماعى.

مسلسل “نسر الصعيد” من بطولة محمد رمضان وسيد رجب، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، وفاء عامر، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج ياسر سامى وإنتاج جمال العدل.

زر الذهاب إلى الأعلى