اخباررياضةعاجل

غموض حول مشاركة سموحة في نهائي كأس مصر

كتب/ محمد محمد احمد

تسود حالة من الغموض حتى الآن موقف نادي سموحة فيما يتعلق بانسحاب فريقه الكروي الأول من مواجهة نظيره الزمالك فى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر يوم الثلاثاء القادم على ملعب الجيش ببرج العرب. 

وأكد المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك اليوم الجمعة أنه أخطر مجلس إدارة النادي بقرار الانسحاب من مواجهة الزمالك. 

ورغم ما كتبه فرج عامر على صفحته الرسمية عن انسحاب فريقه من نهائي الكأس لكن القرار الرسمي لم يصدر بعد. 

وقال وليد عرفات نائب رئيس نادي سموحة فى تصريحات صحفية: “نحن الآن في اجتماع طارئ لمجلس الإدارة لمناقشة المستجدات الأخيرة”. 

وأضاف “أن المجلس منعقد على مدار الساعة وقرار الانسحاب تمت دراسته بالفعل لكنه لم يصدر رسميا بعد”. 

ومن جهته أوضح مدير الكرة بسموحة عاطف حنفي أن قرار الانسحاب جاء بسبب أن مجلس إدارة النادي تقدم بمبلغ مالي إلى اتحاد الكرة لاستقدام حكام أجانب لمواجهة سموحة أمام الزمالك في المباراة النهائية بالكأس ولكن بعد الموافقة على الطلب قامت الجبلاية برفض استقدام حكام اجانب وإسناد المباراة لطاقم تحكيم مصري. 

على صعيد آخر يؤدى فريق الكرة الأول بنادى سموحة مرانه استعدادا لمواجهة الزمالك فى نهائى كأس مصر والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل. 

ووصل لاعبو سموحة لمقر النادى السكندرى استعدادا لخوض المران فى الوقت الذى لم يعلم اللاعبون والجهاز الفنى والإدارى بقرار مجلس إدارة النادى.

زر الذهاب إلى الأعلى