مناسبات

“النائب عبد الحميد كمال” ينعي “خالد محي الدين ” كان نموذج فى كل شئ

نعي النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن حزب التجمع بمحافظة السويس الزعيم المناضل خالد محي الدين عضو مجلس قيادة ثورة 1952 ومؤسس حزب التجمع الذي توفي ظهر اليوم بعد صراع مع المرض.

أضاف النائب ” كان الراحل احد الرموز السياسية والوطنية من طراز فريد وهو معلم لجميع قيادات وكواد العمل العام باليسار المصري وكان يتمتع بدماثة الخلق والرقي والنزاهة السياسية وكان نموذج فى كل شئ “.

كان النائب اصدر بيان صباح اليوم يوجه فيع الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي للاطمئنان على الزعيم خالد محي الدين وحالته الصحية .

وأضاف النائب فى بيان تحت عنوان ” تقدير الرئيس .. إلي خالد محي الدين ” موضحا ” تلقينا بارتياح وتقدير مثمن غاليا وبالغ الاثر خبر متابعتكم واطمئنانكم علي صحة المناضل خالد محي الدين الذي يرقد حاليا للعلاج بمستشفي المعادي”.

وأضاف النائب ” أن هذا الاطمئنان يعتبر لفته لها دلاله عظيمة وطنية خالصة لأحد البارزين من أعضاء مجلس قيادة ثورة 23 يوليو وللزعيم المؤسس لحزب التجمع ( اليسار المصري ).

وتابع النائب ” وتؤكد استمرار اهتمامكم المعهود للكثير من المشاهد والمواقف الانسانية والحانية نحو البسطاء والشرفاء من ابناء الشعب المصري العظيم”.

وأضاف النائب ” أن تكريم الرموز والشخصيات الوطنية التى قدمت اسهامات كثيرة من أجل الوطن لا يعتبر رداً للجميل فقط ولكنه وفاءاً وطنياً ما احواجنا اليه والوطن يمر فى مراحل هامة لمواجهة الارهاب والمتاجرة بالدين ومواجهة الفساد من اجل التنمية لبلادنا.

وأختتم النائب بيانه ” سلمت مصر برجاله الشرفاء المخلصين وتحية لشهداء هذا الوطن”

زر الذهاب إلى الأعلى