أدب و فن

ختام البرنامج التدريبى “دبلوم التخطيط الاستراتيجى”  بقصور الثقافة

متابعة – محمد بركات

اختتمت الهيئة العامة لقصور الثقافة فعاليات البرنامج التدريبى “دبلوم التخطيط الاستراتيجى” الذى نظمته الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين برئاسة هشام الاربياى خلال الفترة من 11 مارس الماضى حتى 26 أبريل الجارى بمعهد التخطيط القومى.

بدأت فعاليات الختام بعرض فيلم تسجيلى عن فعاليات البرنامج، كما أوضح كل متدرب الدورس المستفادة من البرنامج.


ومن جانبه وجه هشام الابيارى الشكر لمعهد التخطيط، كما أثنى على الجانب التطبيقي بالبرنامج، الذى يساهم بشكل كبير فى تحقيق أهداف البرنامج على أرض الواقع.


كما عبرت أميمة مصطفى مدير عام الإدارة العامة لتخطيط البرامج عن سعادتها بختام البرنامج الذى يهدف إلى تحسين الصورة الذهنية للهيئة.


فى كلمتها أثنت د. زينات طبالة رئيس التدريب بالمعهد القومى للتخطيط على التعاون المثمر مع الهيئة العامة لقصور الثقافة فى تنفيذ هذه النوعية من البرامج التدريبية الهادفة، مشيرة إلى أن البرنامج يساهم فى تحقيق استراتيجية مصر 2030. 


وفى الختام قام هشام الاربياى بتوزيع شهادات اجتياز البرنامج على المتدربين.
والجدير بالذكر أن البرنامج تتضمن عرض لأهم ملامح الخطة الاستراتيجية للمشاركين وفق أهداف ومشروعات الخطة الاستراتيجية، إلى جانب عرض توجيهات وأولويات تنفيذها، بالإضافة إلى فنيات التقدم لمشروعات الخطة التنفيذية ومعايير المفاضلة والاختيار بين مقترحات المشروعات المقدمة بالدورة لمشروعات الخطة.

زر الذهاب إلى الأعلى