اخباررياضةعاجل

المقاصة يفوز على الزمالك بهدف بالدوري الممتاز

كتب/ محمد محمد احمد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة فوزا قاتلا على ضيفه الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأحد، بستاد الجيش بالسويس في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وعلى الرغم من استمرار التعادل السلبي حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء، إلا أن الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع شهدت تسجيل هدف المقاصة القاتل عن طريق القائد أحمد سامي مدافع الفريق.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المقاصة إلى (37) نقطة ليتقدم إلى المركز العاشر، بينما ظل رصيد الزمالك عند (54) نقطة ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين، وظهرت الخطورة الأولى في الدقيقة (15) بعدما تلقى جون أنطوي كرة عرضية داخل منطقة جزاء الزمالك ليحولها برأسه نحو المرمى، ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر للشناوي.

وسدد صلاح ريكو لاعب المقاصة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (18) إلا أن الشناوي نجح في إنقاذها بصعوبة لتضيع فرصة تهديف أخرى على المقاصة.

وجاءت الدقيقة (34) لتشهد الفرصة الثالثة للمقاصة عن طريق محمود وحيد الذي صوب كرة أرضية قوية نحو مرمى الشناوي الذي تصدى لها ببراعة لتخرج إلى ركنية لم يستفد منها الفريق.

واضطر إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك لإخراج طارق حامد من الملعب بسبب الإصابة ليدفع بمحمود عبدالعزيز بدلا منه في الدقيقة (63)، قبل دقيقتين من الدفع بأحمد مدبولي بدلا من عبدالله جمعة.

وأهدر فوافي فرصة هدف مؤكد للمقاصة في الدقيقة (78) بعدما انطلق خلف دفاعات الزمالك لينفرد بالشناوي، إلا أنه صوب الكرة بشكل سيء لتتجه بين يدي الشناوي.

ونجح أحمد سامي في تسجيل هدف قاتل للمقاصة مع حلول الدقيقة (93) بعدما تلقى كرة عرضية ليحولها برأسه قوية داخل شباك الشناوي لتنتهي المباراة بفوز المقاصة بهدف نظيف.

زر الذهاب إلى الأعلى