اللواء محمدجادمدير أمن السويس

أمن السويس : ضبط أمين شرطة بتهمة تزوير بطاقة شخصية لسرقة أموال رجل أعمال

السويس ــ مريم محمود

ألقت مباحث مديرية الأمن بالسويس، اليوم، القبض على أمين شرطة يعمل بمكتب الأحوال المدنية بالسويس،  لاتهامه بإصدار بطاقة مزورة تم استخدامها  في الاستيلاء على أموال رجل أعمال من أحد البنوك.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقى إخطارًا من اللواء خالد إبراهيم مدير مباحث المديرية، يفيد وصول بلاغ عن طريق النيابة العامة يؤكد تزوير أمين شرطة بالسجل المدني بالسويس لبطاقة شخصية خاصة برجل أعمال من أجل انتحال صفته عن طريق صديق لأمين الشرطة، والاستيلاء على أموال رجل الأعمال بأحد البنوك بالمحافظة.

وأكد مصدر أمني بالسويس، أن قوات المباحث بناء على المعلومات ألقت القبض على أمين شرطة المتهم “حسام.م”، وعثرت المباحث بحوزته على الاستمارات المستخدمة في تزوير البطاقة الشخصية باسم رجل الأعمال، والتى استخدمها شريك للمتهم، وتمكن من الاستيلاء على نصف مليون جنية من حساب رجل الأعمال من أحد البنوك.

وأضاف المصدر، أن شريك أمين الشرطة المتهم والذي انتحل صفة رجل الأعمال الهارب بالبطاقة المزورة، تمكن من الهرب من داخل منزله قبل وصول قوات الأمن للقبض عليه، ولاتزال القوات تكثف جهودها للقبض عليه.

وكانت النيابة العامة بالسويس، تلقت بلاغا من رجل أعمال بالسويس، يؤكد  أن شخص انتحل صفته وشخصه وذهب إلى أحد البنوك التي بها حساب بنكي له، وسحب مبلغ نصف مليون جنيه من حسابه الشخصي باستخدام بطاقة شخصية مزورة صدرت من سجل مدني المستقبل بالسويس.

عن meram firstnews

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مركز إعلام السويس ينظم ندوة حول “قانون الاعاقة طفرة فى تاريخ الحياة النيابية”

السويس ــ مريم محمود نظم مركز النيل لإعلام بالسويس اليوم الاربعاء الموافق 8/15 ندوة حول( ...