رياضة

احمد موسى: ابوتريكة لم يتبرع لصندوق تحيا مصر وسيتم القبض عليه

كتب/ هانى طاهر الجورنالجى

قال الإعلامى أحمد موسى: أن “أبو تريكة” لم يكن مدرجا على قوائم الناخبين خلال الانتخابات الماضية لأنه ممنوع من مباشرة حقوقه السياسية.

واشار موسى، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتى”، إن الأخبار المنتشرة حول عودة اللاعب محمد أبو تريكة، لمصر هدفها ضرب الدولة المصرية، لأنه غير جائز قانونيا لوضعه على قوائم الترقب والوصول، وفى حال وصوله لمطار القاهرة سيتم القبض عليه فوراً، وتابع: “أنا عاوز أقولكم أن ابو تريكة مش جى، ومش هيجى قبل يوم 18 أبريل، لماذا؟، لأن حكم محكمة النقض فى ذلك اليوم هتقول كلمتها بشأن الطعن الذى قدمه أبو تريكة على حكم وضعه على قوائم الإرهاب، فإذا تم تأييد الحكم فلن يعود“.

ولفت “موسى”، إلى أن “أبو تريكة”، لم يسبق له وأن تبرع لصندوق “تحيا مصر”، رغم تمويله للجماعة الإرهابية، وتابع: “قبل ما يظهر انضمام أبو تريكة للإخوان كنا بنحبه ونشجعه ولكن كرهناه من بعد انضمامه كما كرهنا أى شخص انضم لهذه الجماعة.. أبو تريكة لا يأتى واحد على مليون من محمد صلاح“.

وناشد “موسى”، وزارة السياحة الاستفادة من شهرة اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى العالمية، فى الترويج للسياحة المصرية، خاصة وأنه يبذل كل ما طاقته من أجل خدمة بلده دون أى مقابل.

زر الذهاب إلى الأعلى