اخبار

بدء المؤتمر الجماهيري الحاشد لـ”مستقبل وطن” بسوهاج لدعم وتأييد السيسي في الانتخابات الرئاسية

سوهاج – محمد بركات

بدأ منذ قليل المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي ينظمه حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، بقيادة اللواء محمد مصطفى، لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، بقاعة جراند بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن.

ويشارك في الحضور النائبة سحر صدقي عضو مجلس النواب عن الحزب، والنائب محمد اسماعيل، عضو مجلس النواب، والنائب رشدي همام، عضو مجلس النواب، والنائب جابر الطويقي، عضو مجلس النواب، وأسامة شحاته، عضو الهيئة العليا، وممثلين عن الأزهر والكنيسة، وأمناء المراكز وأعضاء الأمانة، وقيادات الحزب الشبابية.

ويهدف المؤتمر إلى استكمال ما تحقق من إنجازات، فى عهد الرئيس السيسى والسعى وراء تحقيق المزيد واستقرار ربوع الوطن، وتحقيق احلام المصريين فى الأهداف التى طالبت به الثورتين، ويهدف إلى توعية وتثقيف المواطن المصرى باللحظات الحاسمة ونداء الوطن في النزول والمشاركة الإيجابية، في الإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع وحسم مصير الوطن.

يأتي ذلك في إطار خطة حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وإيمانا من الحزب بضرورة المشاركة الشعبية في الانتخابات الرئاسية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى