التعليم

أسماء رؤساء لجان النظام والمراقبة و كنترولات الثانوية الأسبوع القادم

متابعة – محمد بركات

بدأت الإدارة العامة للامتحانات في وزارة التربية والتعليم وضع اللمسات الأخيرة لخطط تقدير درجات كراسات بوكليت الثانوية العامة.. وتأمين صناديق نقل كراسات الامتحانات من مراكز الأسئلة إلي لجان الامتحانات.

قال خالد عبدالحكيم نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة إن الأسبوع القادم سيشهد اعتماد أسماء رؤساء لجان النظام والمراقبة وذلك بعد وصول التحريات الأمنية للتأكد من عدم وجود أي موانع قانونية تحول دون مزاولتهم للأعمال المرشحين لها علي أن يعقبها فتح باب التقدم للراغبين في العمل في الكنترولات.

أوضح نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة أنه سيتم اعتماد خطط زمنية لتصحيح كل مادة وذلك بشكل علمي يتيح لمقدري الدرجات تقدير كراسة الإجابة الخاصة بكل طالب بدقة شديدة.

أضاف أن كنترولا قنا الجديد الذي سيبدأ أول عمل به هذا العام سوف يكون مقدرو الدرجات من محافظات قنا وأسوان والأقصر والبحر الأحمر بينما سيكون مقدرو درجات المعلمون في كنترول أسيوط من محافظات أسيوط وسوهاج والمنيا وذلك لتخفيف أعباء الانتقال والمصروفات بالنسبة للمدرسين. وبالنسبة لجدول امتحانات الثانوية فأشار إلي أن الإدارة العامة للامتحانات كانت حريصة علي تلبية رغبات الطلاب وهو ما دفعها إلي إعداد نماذج متعددة من جدول الثانوية العامة

زر الذهاب إلى الأعلى